رياضة محليةشباب ورياضة

كلية التربية بالمكلا تتجاوز كلية العلوم التطبيقية بالمهرة في إفتتاح #بطولة كرة القدم لجامعة حضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص – سامي باجامزة

بـ 8 أهداف نظيفة منها “هاتريك”باحفص…
اكتسح منتخب كلية التربية بالمكلا ضيفه منتخب كلية العلوم التطبيقية بالمهرة بنتيجة ثمانية أهداف مقابل لاشيء في افتتاح منافسات بطولة كرة القدم ضمن انشطة جامعة حضرموت لاسبوع الطالب الجامعي الثامن .
وفي المباراة التي لعبت على أرضية العشب بملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر الخميس كانت السيطرة واضحة لأبناء المكلا على مجريات اللعب منذ البداية .
وأفتتح اللاعب مهدي سالم بامؤمن مهرجان الأهداف عند الدقيقة الرابعة من الشوط الأول وضاعف زميله مروان محمد مسجدي النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة الرابعة والثلاثون لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل صفر .
في الشوط الثاني دخل فريق كلية العلوم التطبيقية بالمهرة على أمل تدارك النتيجة وكانت لهم محاولات عديدة لكن لم تسجل في الشباك ، بعدها إشتد حماس المنافس من جديد وسجل اللاعب محمد عمر باقديم في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني ثالث أهداف المباراة وتصدر الموقف اللاعب حلمي أحمد باحفص الذي سجل “الهاتريك” في ظرف عشر دقائق فقط بدأها في الدقيقة ومن ثم في الدقيقة وبعدها الدقيقة ليعلن عن أهداف المباراة الرابع والخامس والسادس .
أجرى المدربان عشرة تغيرات في المباراة كانت سبعة تبديلات لفريق كلية التربية بالمكلا وثلاثة لكلية العلوم التطبيقية بالمهرة.
تحكم فريق كلية التربية بالمكلا بمجريات اللعب وزاد الغلة هذه المرة اللاعب محمد عوض بن طحين بهدف سابع في الدقيقة العشرين  ليتبعه زميله محمد عمر السلماني بهدف ثامن في الدقيقة السابعة والعشرين كان ختاما لمهرجان أهداف المباراة لتأتي بعد ذلك صافرة الحكم معلنة عن نهاية المباراة بفوز عريض وكاسح لكلية التربية بالمكلا على حساب كلية العلوم التطبيقية بالمهرة .
أدار المباراة حكم الساحة عادل علي الرواعي والحكم رشاد ربيع باعساس مساعدا أول والحكم سعيد سالم التميمي مساعدا ثانيا والكابتن أنور عاشور الرباكي مراقبا للمباراة والكابتن أحمد صالح بامهري مقيما للحكام .
حضر المباراة الاستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والكابتن حسن صالح مسجدي مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت والاستاذ درويس عبدالله سويد رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت والدكتور سعيد الرمادي عميد كلية التربية بالمكلا وعدد من الشخصيات الرياضية وطلاب الجامعة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: