كتاب ومقالات

سلامات عاشق الكلمة … #مقال لـ ” فؤاد باضاوي “

فؤاد باضاوي

الصحفي المخضرم الرائع / صلاح مبارك بوعابس/ أخي وصديقي وزميلي العاشق لمهنة الصحافة وأحد الأقلام التي أولت الخبر إهتماما خاصا ..أخذت الصحافة من عمره المديد إن شاء الله الكثير .. الغالي صلاح يمر هذه الأيام بوعكة صحية أدخل على إثرها مستشفى البرج بالمكلا ليتجاوز جلطة خفيفة ألمت به ..

الغالي صلاح كثيرا ماوقف مع العديد من الزملاء في قضايا جمة وكنت شاهدا على كتاباته ومساعيه الخيره أحب مهنة المتاعب حباجما وأخلص كثيرا كاتبا ومخرجا لايشق له غبار .. إقتربت منه كثيرا في قيادة نقابة الصحفيين بحضرموت . شبوة . المهرة .. وكان نعم الزميل والأخ والصديق ..

آلمني خبر مرضه من خلال رسالة له عبر الواتس يشكر من خلالها الشيخ / عمرو بن حبريش / الوكيل الأول . رئيس المؤتمر الجامع والأخ / أحمد المطوع على سؤالهم وملازمتهم له في أزمته وكذا إتصال الأصيل رجل الأعمال والخير محمد البسيري الذي تواصل معه هاتفيا فور معرفته بمرضه ..

صلاح يحتاج كل أصحابه وأصدقائه في أزمته هذه وهويسقط صريع المرض شفاه الله . ولن أطيل في الحديث عنه فشهادتي فيه مجروحة ..ِ

ندعوا الله أن يمن عليه بالشفاء وسرعة العوده الى معشوقته وعشيقته مهنة المتاعب .. والى وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي يعمل مديرا لها ..
وثق ياعزيزي لن نتركك وحيدا وأنت من علمنا فنون العمل الصحفي ونكران ذات البين .. ولن نوصي أحد عليك فأنت تاريخ يمشي على قدمين ربنا يحفظك ويرعاك !!!

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: