اخبار عدنخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

عاجل: بالصور .. مجزرة جديدة ومروعة ترتكبها مليشيات الاصلاح الان في تعز

تعز (حضرموت 21 ) خاص 


قال الدكتور أمين أحمد محمود محافظ تعز السابق ان ما يحدث الآن في تعز عبارة عن جرائم حرب وإبادة جماعية بحق المدنيين العزل وانقلاب عسكري مصغر على قرارات المحافظ من قبل مليشيات دينية راديكالية تتلقى أوامرها من الدوحة .يا سيادة الرئيس

ما يحدث الآن في تعز عبارة عن جرائم حرب وإبادة جماعية بحق المدنيين العزل وانقلاب عسكري مصغر على قرارات المحافظ من قبل…

Gepostet von ‎الدكتور أمين أحمد محمود‎ am Freitag, 22. März 2019

وتواصل ميليشات حزب الاصلاح اليمني قصف المناطق في تعز قصف المناطق والاحياء السكنية بتعز .

 

وكثفت ميليشيات الاصلاح القصف منذ الصباح على الاحياء السكنية واصابت القذائف عدد من الاماكن الحيوية من بينها مسشفيات واسواق شعبية وتسبب القصف بنزوح الاهالي من الحارة القديمة .

 

 

وبحسب المصادر فأن الميليشيات التابعة لحزب الاصلاح والمدعومة من قطر قامت قبل قليل بقصف حي المسبح السكني وسط المدينة بعدداً من قذائف الهاون .

 

وبحسب المعلومات الاولية التي حصلنا عليها فقد سقط على اثر ذلك اكثر من قتيل بينهم اطفال ونساء ومن المرجح تزايد العدد في ظل استمرار سقوط القذائف حتى لحظة كتابة هذا الخبر .

 

وأضافت المصدر “أن قذائف المدافع تتساقط على منازل المدنيين وسط مدينة تعز واحدى هذه القذائف سقطت علي عمارة #المخلافي في حي الضبوعة الوسطي وسط المدينة، وسقطت قذيفة أخرى على منزل مواطن يدعى قائد سرحان في حي الجمهوري وأدت الى اشتعال النيران في المنزل ومرفق صورة للحريق المشتعل في المنزل”، مشيرا إلى تدخل المواطنين باستخدام وائتات الماء لإخماد النيران في المنزل الذي احترق بالجمهوري.

 

مصادر خاصة تحدثت عن تمرد قيادة المحور العسكري بتعز وعدد من افراد الامن على محافظ تعز وبحسب المصادر فأن محافظ تعز نبيل شمسان قدم استقالته لرئيس الجمهورية عبد ربة منصور هادي .

 

مصدر طبي افاد با صابة محمد نجيب رئيس عمليات كتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز .

 

الإعلانات
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: