مجتمع مدنيمحليات

لقاء شبابي ودي مع البروفيسور “صالح عوض عرم” عن دور شباب #الشحر في رسم مستقبل حضرموت

الشحر (حضرموت21) خاص – جاسم السكوتي – تصوير – هيثم بارزيق

استقبل مساء يوم السبت الموافق 23/3/2019 الأستاذ الدكتور صالح عوض عرم الرئيس التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيس الدائرة الأجتماعية عددًا من ممثلي منظمات المجتمع المدني بمدينة الشحر .

وخلال اللقاء أكد الدكتور عرم على أهمية دور الشباب في تغيير الواقع المعاش نحو الأفضل وأهمية تمكينهم بالإضافة تزودهم بالعلم النافع والأبتعاد عن السلوكيات الخاطئة ، معتبراً أن الحضارم نموذج يحتذى به ومصدر إلهام واعتزاز لوطنهم بفضل حبهم وانتمائهم لرفع أسم حضرموت بين مصافي بلدان العالم .

مبدئاً أستعداده لتقديم مايمكن تقديمه لخدمة الشباب والمجتمع ،معتبراً في ذات السياق ان التعليم هو اساس نهضة الأمم، مستدلاً بعددً من التجارب العالمية الناجحة التي شكّل التعليم المحور الأساسي للنهضة فيها ، معلناً في حديثة عن قرب إفتتاح فرع ومكتب لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الشحر .

هذا وفتح المجال للمداخلات الشبابية حيث أتسمت بالفعالية والشفافية البالغة التي نالت استحسان الدكتور عرم وتجاوبه في سبيل استشعار الشباب لنهضة مديرية الشحر وصنع مستقبل حضرموت .

وفي نهاية اللقاء اتفق الجميع على تنسيق الجهود والتكاثف والتقدم بالمقترحات اللازمة التي من شأنها تمكين الشباب في شتى المجالات ، كما تقدم الدكتور عرم بتقديم هدايا تذكارية للحاضرين جميعاً عرفاناً وتقديراً منه بأهمية هذه الزيارة التي اعتبرها من اللقاءات الحيوية والهامة بمخرجاتها الايجابية .

الجدير بالذكر أن الدكتور عرم يعتبر من الشخصيات البارزة على مستوى حضرموت والوطن عموماً وله بصمات جليه وحاضره في كثير من المناسبات المحلية والعالمية بالإضافة إلى قربه من الشباب ومراكز القوى وصنع القرار ويحظى بأحترام ومحبة المجتمع الحضرمي لشخصيتة الكريمة .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: