اخبار عدنمحليات

في سبل تعزيز دور رجال الامن للحفاظ على سكينة المواطنين العميد”ابو اليمامة” يلتقي بـ”اللواء شلال”

عدن (حضرموت21) متابعات 

التقى اليوم العميد منير اليافعي ابو اليمامة قائد اللواء الاول دعم واسناد, مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شائع في العاصمة عدن.

وفي اللقاء بحث القائد ابو اليمامة مع مدير شرطة عدن مجمل الاوضاع الامنية في العاصمة عدن وسبل تعزيز دور رجال الامن للحفاظ على سكينة المواطنين و الحفاظ على ممتلكاتهم والممتلكات العامة وتدارس الدور الامني المناط بمنتسبي رجال الامن كافة وعلى وجه الخصوص منتسبي شرطة عدن في فرض القانون وحل اي اشكاليات ومجابهة اي دسائس يزرعها العدو لخلخلة الامن وزرع الفوضى الخلاقة.

وتعد الوية الدعم والاسناد جميعها قوات مساندة وركيزة اساسية في تعزيز زرع الامن ومكافحة الارهاب ناهيك عن ادوارها القتالية في مختلف جبهات القتال.

وتعد قوات اللواء الاول دعم واسناد الذي يقوده العميد ابو اليمامة القوة الفعلية الاساسية التي اسهمت بشكل فعلي وبمشاركة قوات امن العاصمة في تطهير العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها من القوى الارهابية التي تدار من احزاب شمالية المنشأ.

جديد داخل المقالة

وخرج القائدان ابو اليمامة وشلال من هذا اللقاء باستراتيجيات ووجهات نظر مدروسة تعزز فرض هيبة الامن والسيطرة الفعلية لفرض القانون التام الذي من خلاله تنعم العاصمة عدن وكل مناطق الجنوب بالامن والسكينة والبناء.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: