مجتمع مدنيمحليات

رئيس القيادة المحلية #لإنتقالي حضرموت يؤكد على تفعيل العمل التنظيمي وتبني قضايا المواطنين

القطن (حضرموت21) خاص 

ترأس الاخ الدكتور / محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت يوم الاحد 24/3/2019 أجتماعا بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن بحضور الاخ/ محمد الحداد عضو القيادة المحلية بالمحافظة رئيس القيادة المحلية بالمديرية ونائبه الشيخ / عبدالعزيز أحمد البكري ورؤساء الادارات المختصة.

وخلال الاجتماع أكد رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر على توطيد وتعزيز العلاقة مع المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم والسعي لمتابعة وتلبية احتياجاتهم وتلمس همومهم وايجاد الحلول للاشكالات التي يعانون منها .

و خلال الاجتماع الذي شارك فيه الاستاذ/ علي الصويل عضو الجمعية الوطنية والاستاذ/ محمد باتيس رئيس تنظيمية المحافظة اشار الدكتور بن الشيخ ابوبكر الى نجاح الدورة الثانية للجمعية الوطنية ومباركته لكل القرارات والتوصيات الناتجة عنها والتي تشرفت مدينة المكلا باحتضان فعالياتها..

كما تطرق الى الجهود التي يبذلها اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ونائبه الشيخ / هاني بن بريك ورئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن/ احمد سعيد بن بريك واخوانهم اعضاء هيئة رئاسة المجلس في الدفع لايصال صوت القضية الجنوبية على المستوى الاقليمي والدولي وتفهم وتفاعل الدول مع القضية الجنوبية من خلال عقد اللقاءات المشتركة والحوارات والتي كان لها آثار ايجابية ملموسة داخليا واقليميا؛ مؤكدا في ختام حديثة بتعزيز وحدة الصف وتواصل الحوارات واللقاءات مع كافة المكونات والشخصيات الاعتبارية المؤمنة بقضية استعادة الدولة الجنوبية .

كما تحدث الاستاذ / علي الصويل بكلمة ارشادية وتوجيهية هدفت الى تفعيل العمل الجماهيري والتنسيق والمشاركة مع منظمات المجتمع المدني والرياضيين والشباب والمرأة.

من جانبه اكد الاستاذ/ محمد باتيس رئيس تنظيمية المحافظة على ترسيخ العمل التنظيمي والمؤسسي وتفعيل عمل الادارات، منوها الى تدشين عدد من الدورات المختصة للارتقاء بالعمل في مختلف المجالات.

هذا وقد رحب الاخ / محمد الحداد رئيس محلية القطن في بداية الاجتماع بزيارة قيادة المحافظة شاكرا لهم نزولهم الميداني للاطلاع عما يعتمل في المديريات والاستماع لخططهم وفعالياتهم وسير عملهم اضافة الى تذليل اي صعوبات اواشكالات تعترض عملهم والاستماع من الجميع للاراء والمقترحات بصدور رحبة.. آملين تواصل واستمرار النزولات الميدانية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: