أخبار حضرموت

القيادة المحلية بمديرية #تريم تستقبل رئيس المجلس #الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت والوفد المرافق له

Aa

 

تريم (حضرموت 21) خاص

استقبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم الاستاذ: حسن حسين بن الشيخ ابوبكر  والاستاذ خالد باغريب و الاستاذ صالح بازقامة اعضاء الجمعية الوطنية واعضاء القيادة المحلية  صباح اليوم الإثنين بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي كلاً من الدكتور/ محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت والاستاذ /محمد باتيس رئيس الدائرة التنظيمية والاستاذ /علي حمدون رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمحافظة والاستاذ علي الصويل عضو الجمعية الوطنية.

الزيارة تعتبر الأولى لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافطة حضرموت لمدينة تريم وعدد من مديريات وادي حضرموت بعد تعينة.

رؤساء الدوائر التنفيذية وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية والقيادة المحلية استقبلوا رئيس المجلس والاعضاء المرافقين له ليعقد بعد ذلك اجتماع بمقر المجلس افتتح بكلمة لرئيس مجلس انتقالي مدينة تريم رحب فيها برئيس المجلس ومرافقيه.

الدكتور/ محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت قال في مستهل كلمته امام الحاضرين أن لكل مديرية لها خصوصيتها ومطالبها وقضاياها الخاصة، نحن قمنا بهذه الزيارة لأننا داعمين لأي نشاط يسهم في وجود الانتقالي ونريد من الجميع العمل لأن عام 2019 هو عام التمكين والسيطرة من خلال العمل الجاد ، ونحن داعمين لهذا الاتجاه ولدينا مجالات كثيرة في هذا الأمر سوى كان في مجال الصحة أو التربية أو الخدمات أو المساعدات.

aser

وأضاف بن الشيخ ابوبكر أن لدينا توسعة قادمة للقيادات المحلية سوى كانت في المحافظة أو المديرية، وهذه التوسعة سيتم التعامل معها وفق معايير معينة، الكل يدرك أن تأسيس المجالس في المديريات تم دون ضوابط ربما هذه التوسعة ستساعدنا على تجاوز الكثير من العيوب خاصة الأشخاص الذين كانوا بالفعل في الميادين وفاعلين ونشطاء تم نسيانهم بقصد أو بدون قصد، نحاول نستوعب كل فئات وشرائح المجتمع.

ومن خلال نسب معينه وفق معايير وطنية ومهنية ومعايير أداء وتأثير اجتماعي، إيضا عمل توازن في تمثيل المديريات في القيادات المحلية، وهناك بعض مديريات مثلت بأعداد كبيرة عن باقي المديريات وهذا لأجل حضرموت والانتقالي، واردنا من هذه التوسعة خلق نوع من المساواة التمثيل على حسب حجم المديرية ومكانتها ونشاطها.

وأوضح أن التوسعة القادمة لا نريدها أن تتركز على مربع معين أو جماعة معينة، بل نريد التوسعة تشمل كل المراكز بعملية نسبة وتناسب، بحيث يكون الجميع مشارك معنا، وفي القادم ربما تشكل مراكز فيما يتعلق بالمجلس الانتقالي.

وعن السلطات المحلية وهموم المديريات قال بن الشيخ ابوبكر أن لدينا توجه واعمال كثيرة من خلال مساعدة الناس في قضاياهم وهمومهم ومشاكلهم، يجب أن نكون على علاقة بالسلطة المحلية للتعاون في قضايا الناس.

وأضاف أن قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافطة حضرموت طلبت بعض التكليفات من بعض المديريات لكن للأسف بعض المديريات تأخرت في تلبيتها والبعض تجاوب خاصة كشوفات الشهداء والجرحى لأنه لدينا استحقاقات قادمة لهم، نريد الكل يعمل بهمة.

عن النشاط الإعلامي بمحافطة حضرموت قال تواصلنا مع الأمين العام لتوفير الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع المقترحة حسب التصورات وهي مركز إعلامي وإذاعة fm، والنشاطات الأخرى.

واختتم الدكتور/ محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت قال في مستهل كلمته امام الحاضرين بأن قادم الأيام سيكثف المجلس من اللقاءات مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظ لوضع المعالجات لبعض الاختلالات سوى في المحافظة أو المديريات وان كل من يريد عمل خير لحضرموت نحن معه وسندعمه ونقف بجانبه.

بعد ذلك تحدث الأستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة التنظيمية وفتح باب النقاش لكافة أعضاء القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية تريم.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: