أخبار حضرموت

مصدر بالمكتب الإعلامي لمحافظ #حضرموت ينفي ما جاء في بيان ما يسمى بـ “عقلاء حضرموت” ويدعو وسائل الإعلام الى توخي الحذر وعدم نشر الأخبار غير الموثوقة

Aa

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام المحافظة


 


نفى مصدر بالمكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت ما جاء من معلومات مغالطة فيما يسمى  بـ “بيان عقلاء حضرموت” والذي نشر مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي .


aser

وقال المصدر إن سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني التقى عدداً من مقادمة قبائل نوح وسيبان والحموم ومناصب وعلماء وشخصيات إجتماعية حضرمية تم خلالها تدارس الأوضاع في المحافظة والاستماع لأبرز احتياجات مناطقهم ومديرياتهم .


ونفى المصدر ما ذُكر في الخبر من أن اللقاء تناول العلاقة بين السلطتين التنفيذية والقضائية بحضرموت والتي هي في أحسن حالاتها ، كما نفى      أن يكون اللقاء قد تطرّق للقضايا المتعلقة بالمساحة والعقار ، وأكد المصدر أن المحافظ لم يصدر أي توجيهات في هذا اللقاء بخصوص أي أرض متنازع عليها ، وان هذه القضايا منظورة أمام القضاء للنظر فيها وحسمها .


ودعا المصدر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى توخي الحذر وعدم نشر الأخبار غير الموثوقة والتي تهدف الى الإضرار بالسلم الاجتماعي وزعزعة الأمن الذي تنعم به حضرموت ، مشدداً على ضرورة اعتماد المواقع والقنوات الرسمية والمعتمدة للنشر .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: