مجتمع مدنيمحليات

دائرة المرأة والطفل تختتم #دورة تدريبية في السكرتارية الآلية لعدد من طالبات الجامعات والمدارس الثانوية

عدن (حضرموت21) خاص 

اختتمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الاثنين دورة تدريبية في السكرتارية الآلية، لعدد 65 فتاة من المنخرطات في الجامعات والمدارس الثانوية.

وخلال حفل الختام، عبرت الأستاذة نور فضل عبدالله، رئيسة دائرة المرأة والطفل، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته هذه الدورة وتأهيل الفتيات إلى سوق العمل.

وأكدت فضل دعم قيادة المجلس الإنتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس، لكافة الجهود التي تهدف إلى تطوير مهارات الفتيات وتأهيلهن إلى سوق العمل.

وأشارت إلى أن في دائرة المرأة والطفل ستبذل كافة الجهود لتقديم الدعم للمؤسسات الوطنية من منظمات المجتمع المدني، كمؤسسة الشباب للتنمية لمواصلة الدورات التدريبية ضمن برنامج متكامل ومتواصل حتى يتم إخراج متدربة تتقن مهارات متعددة وفي عدة مجالات. 

بدروه، أشاد الأستاذ أكرم يوسف، نائب رئيس مؤسسة شباب للتنمية، بالجهود التي تبذلها دائرة المرأة والطفل للإهتمام بالعمل التشاركي مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تطوير مهارات النساء، متمنياً الاستمرارية في العمل المشترك وتأهيل المزيد من الفتيات الجنوبيات.

وفي الختام، جرى توزيع الشهادات على المشاركات في الدورة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: