بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يوجه بشراء شقتين بالقاهرة للطلاب والمرضى وفتح مكتب للمحافظة

Aa

المهرة (حضرموت21) متابعات 

اطلعه الوكيل الأول عن إشكالية ومعاناة السكن عقب عودته من مصر…

وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بشراء شقتين بالعاصمة المصرية القاهرة للطلاب الدارسين والمرضى من أبناء المهرة، وفتح مكتب خاص بالمحافظة .

واطلع المحافظ باكريت من الوكيل الأول للمحافظة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري – بعد عودته من جمهورية مصر العربية – على الإشكالية التي يواجهها أبناء المهرة المتواجدون في القاهرة (طلبةً ومرضى) في جانب السكن ومعايشته لمعاناتهم الصعبة أثناء تواجده هناك من خلال زياراته ولقاءاته مع الطلاب الدارسين والمرضى الذين قدِموا للعلاج وطرح القضية على الاخ المحافظ بكل تفاصيلها .

وأشار الوكيل الأول بن عويّض بأن المحافظ تجاوب فوراً بالتوجيه بشراء شقتين بالقاهرة واحدة خاصة بالطلاب والأخرى للمرضى وفتح مكتباً خاصاً للمحافظة يُعنى باستقبال الطلاب والمرضى وترتيب أوضاعهم ومساعدتهم في الوصول إلى الأطباء والأخصائيين بسهولة ويسر، مثمناً الدعم والاهتمام الذي يقدمه باكريت لأبناء المحافظة.

المرضى والطلاب بدورهم عبّروا عن ارتياحهم لهذه اللفتة الكريمة للأخ المحافظ وتوجيهاته في حل مشكلة السكن التي تضاف إلى مواقفه الإنسانية الكثيرة، شاكرين الوكيل بن عويّض لتلمسه همومهم ومشاكلهم ونقلها للمحافظ للمساهمة في حلها ومعالجتها.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: