مجتمع مدنيمحليات

أختتام المخيم الطبي الخيري الإستشاري بـ#تريم مخيم الفقيد ” حسين بن كردوس التميمي “

Aa

تريم  (حضرموت21) خاص 

بحضور رسمي وشعبي لمحبي الفقيد حسين بن صالح بن كردوس التميمي…

أختتم صباح اليوم الأثنين بمدينة تريم مخيم الفقيد حسين بن كردوس التميمي الرابع والذي أتى برعاية رسمية من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم واللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والذي يهدف إلى تقديم الخدمة العلاجيه مجانا بكادر طبي متخصص واستشاري في مختلف التخصصات الطبية.

وفي الحفل أشاد الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء بالمخيم الطبي الخيري الإستشاري والذي تموله مجموعة بن كردوس للتنمية، مؤكدا أن هذا المخيم قد آتى ثماره بتقديم خدماته خلال الأيام الثلاثة والذي توافد عليه المواطنين من مختلف مديريات الوادي والصحراء.

بدره أكد الشيخ عبيد بن صالح بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية على أن هذا المخيم يهدف إلى تقديم الخدمة العلاجيه مجانا للمواطنين وذلك بإستضافة مختلف الاخصائيين والإستشارين في التخصصات الطبية.

وأكد بن كردوس أن المؤسسة تقف بجانب السلطة المحلية بتريم ممثله بالمدير العام المسشار خالد عوض هويدي وذلك من خلال الشراكة بين المؤسسة والسلطة المحلية بالمديرية.

aser

وفي ذات السياق عبر مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي عن سعادته الغامرة بنجاح هذا المخيم والذي قدم الخدمة العلاجيه مجانا للمواطنين وكذا إقامة العمليات المختلفه بالتعاون مع مستشفى تريم العام.

وثمن المدير العام جهود مؤسسة بن كردوس للتنمية ممثلة بالشيخ عبيد بن صالح بن كردوس التميمي رئيس مجلس الإدارة التي لها بصمتها الخيرية في مختلف القطاعات الخدماتيه داخل المديريه.

حضر اللقاء …

احمد حسن بكران عضو مجلس النواب والاستاذ فهمي باضاوي الوكيل المساعد لشؤون الشباب والقاضي سعيد لرضي وكيل نيابه تريم والعقيد شوقي التميمي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي وسليم باشامخه مدير عام السوم والامين العام للمجلس المحلي بتريم ومدير مستشفى تريم وعدد من الشخصيات الاجتماعيةوالدكاتره المشاركين في المخيم.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: