رياضة محليةشباب ورياضة

بثمانية أهداف من فريق شعب البارع.. ريال مربان أول المهزومين من المجموعة الثانية لـ#دوري الفقيد ” معتز عادل بن سبعه “

يافع – رصد القارة (حضرموت21) خاص – خالد زيد الوعلاني 

مباراة من طرف واحد على ملعب الشباب في دوري الفقيد معتز عادل بن سبعه التقى عصر يوم الثلاثاء الموافق 27مارس2019م فريق ريال مربان صاحب الزي الأحمر الذي نزل وبعينه إختطاف الفوز لا سواه وفريق شعب البارع الضيف على ملعب الشباب بالزي الأصفر نزل وبعينه الاستعراض والمتعة والتحدي واختطاف الفوز.

بدأت المباراة في وقت متأخر من الوقت المطلوب وبأول سبع دقائق أتى الهدف الأول من ضربة جزاء وابترا لها اللاعب مختار عبد السلام فريق شعب البارع كان الافضل والامتع.

وفي الدقيقة التاسعة كانت هجمه خطيرة من اللاعب محمد بن محمد لفريق ريال مربان ولكن الحارس كان كفيل بإخراجها واستمر اللعب سجالن حتى الدقيقة الثانية والعشرون، ومن عرضية أتى الهدف الثاني من راسيه جميلة لصالح شعب البارع من اللاعب وليد محسن ولم نتنفس أنفاسنا حتى أتى الهدف الثالث عن طريق النجم الموهوب مختار عبد السلام في الدقيقة الثمانية والعشرون من زمن الشوط الاول وفي الدقيقة التاسعة والعشرون اتى هدف الهاترك للاعب مختار عبد السلام ويعتبر الهدف الرابع للمباراة.

ومن هجمة أخرى لم يستقلها فريق ريال مربان ومرت من على القائم الأيمن ولم يترك مجال فريق شعب البارع وباغتوهم بالهدف الخامس في الدقيقة الثلاثون من اللاعب نجيب حكيم وأعلنت صافره الحكم عادل الطيري بانتها الشوط الاول.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني وستمر اللعب سجالن وحاول فريق ريال مربان ان يرتبو اوراقهم ففريق شعب البارع قدم أداء ممتع لم نكن نتوقعه وبهجمة خطيرة فعلها اللاعب محمود شيخ وسجل الهدف الاول في الدقيقة السادسة والثلاثون من زمن الشوط الثاني.

استمر اللعب وفي الدقيقة التاسعة والثلاثون أتى الهدف السادس عبر اللاعب سالم علي فريق شعب البارع كان مسيطر مل السيطرة التامة ، وفريق ريال مربان لم يقدم ما كنا نتمناه وفي الدقيقة الرابعة والأربعون أتى الهدف السابع عبر اللاعب وليد محسن كنا نتمنى ان نشاهد مباراة ندية ولكن صار العكس وفي ختام المباراة وقبل أن تأتي صارة الحكم تحدث اللاعب القصير نجيب حكيم يجب ان اودعكم بهدف ختامي وكان له ما يريد بالهدف الثامن وكانت النهاية بإعلان صافرة الحكم بنهاية المباراة

حكم الساحة لهذه المباراة عادل محمد صالح وحكام الرايات وليد محسن وعبد العزيز حنش.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: