مجتمعمجتمع مدنيمحليات
أخر الأخبار

نائب رئيس #جامعة_سيئون لشؤون الطلاب يدشن فعالية #معرض الفن والإبداع بكلية التربية

Aa

سيئون (حضرموت 21) خاص: إعلام الجامعة

برعاية رئيس جامعة سيئون أ.د. محمد عاشور الكثيري دشن نائب رئيس جامعة سيئون لشؤون الطلاب الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش، والدكتور سالم بامؤمن نائب عميد كلية التربية لشؤون الدراسات العليا، والدكتور عمر باسعد نائب عميد كلية التربية للشؤون الأكاديمية، والدكتور حسن بن سميط نائب عميد كلية التربية لشؤون الطلاب في كلية التربية بجامعة سيئون فعالية معرض الفن والإبداع الذي ينظمه فريق روئ الفن.

حيث طاف نائب رئيس الجامعة بأقسام المعرض المتكون من عدد من الأجنحة الفنية، كجناح الرسم، وجناح التراث والموروث الحضرمي، وجناح الطبق الخيري الذي يعود ريعه لمشاريع خيرية.

وقد تفقد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومرافقيه سير دورة الضغوط النفسية التي تقام في الكلية وتعرف على محاور الدورة وما تقدم من مهارات تساعد على تنظيم الوقت والتقليل من الضغوط النفسية لدى الطلاب.

كما زار نائب رئيس الجامعة مختبر الكلية، مطلعا على أعمال حملة (امنح حياة بدمك)، التي تقوم بفحص كمية الدم وتحدد نوع الفصيلة، حيث ستسهم الحملة، من خلال التنسيق بين الطالب المتبرع بالدم مع البنك الوطني لنقل الدم وأبحاثه، في تسهيل كافة الإجراءات، لضمان نجاح عملية التبرع.

ومن جانبه عبر الدكتور منقوش عن سعادته وإعجابه بكافة الأنشطة والفعاليات، شاكراً عمادة الكلية والطاقم الأكاديمي والإداري بالكلية على تعاونهم وتوفير البيئة المناسبة لإنجاح تلك الفعاليات، مبدياً إعجابه بحرص عمادة الكلية على عمل شراكات مع معاهد ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني من أجل تنوع الفعاليات والأنشطة الطلابية بالكلية إضافة إلى الأنشطة العامة التي تنظمها نيابة شئون الطلاب بالجامعة والكلية وكذلك أنشطة المجالس الطلابية والجمعيات العلمية بالأقسام.

aser

و قد أوضح نائب رئيس الجامعة حرص رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ونيابة شئون الطلاب بالجامعة على نجاح كافة الأنشطة والفعاليات الطلابية، كما أكد استمرار تشجيع وتحفيز الأنشطة الطلابية من أجل تطوير مهارات ومواهب الطلاب والطالبات.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: