مجتمع مدنيمحليات

رئيس الجمعية الوطنية #يعزي بوفاة عضو الجمعية الإعلامي ” أنور عبدالله #باسلوم “

عدن (حضرموت21) متابعات 

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظ حضرموت السابق برقية عزاء ومواساة إلى الأخ / عبدالله أنور عبدالله باسلوم واخوانه وكافة أفراد اسرته وذلك بوفاة المغفور له بإذن الله والدهم الإعلامي أنور عبدالله باسلوم عضو الجمعية الوطنية الذي وافاه الاجل اليوم بمدينة المكلا .

واشارت برقية العزاء إلى أن حضرموت والجنوب خسر برحيله رجلا وطنيا مخلصا وهامة إعلامية أسهمت بفعالية في تبني قضايا المجتمع والدفاع عنها وترك بصمات واضحة في مواقع عمله التي شغلها كواحد من أبرز الاعلاميين الذين ارتقوا بالرسالة الاعلامية وكان اخرها رئيس تحرير شبكة مواقع حضرموت ” بوابة حضرموت الرقمية ” .. بالإضافة إلى ادواره وكتاباته عن القضية الجنوبية ومطالب شعب الجنوب المشروعة .

وبهذا المصاب الجلل فأننا اعزيكم واشاطركم الحزن في هذا المصاب الجلل باسمي شخصيا ونيابة عن كافة اعضاء وموظفي الجمعية الوطنية ، كما نعزي عبركم كافة زملاء واصدقاء ومحبي فقيدنا الغالي الاستاذ أنور عبدالله باسلوم ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان ويلهمكم الصبر والسلوان ويعصم قلوبكم بالإيمان .

إنا لله وإنا إليه راجعون .

اللواء الركن
أحمد سعيد بن بريك
رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي
محافظ حضرموت السابق

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: