مجتمع مدنيمحليات

تدشين توزيع #المساعدات الغذائية بمديرية #ساه

ساه (حضرموت21) متابعات 

دشنت المؤسسة الطبية الميدانية اليوم الأربعاء توزيع المساعدات الغذائية للحالات المستفيدة بمديرية ساه محافظة حضرموت ضمن مشروع الأمن الغذائي في اليمن والمقدمة من برنامج الغذاء العالمي .

وبلغ عدد الحالات المستفيدة من المشروع ألفان وواحد وسبعون حالة موزعة في مختلف التجمعات السكانية بالمديرية وتشمل المساعدات ( الدقيق والزيوت والقمح والسكر والعدس والملح ) .

وأكد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري في فعالية التدشين على أهمية توزيع تلك المساعدات وإيصالها لمستحقيها والعمل على زيادة عدد الحالات المستفيدة وتغطية مختلف مناطق المديرية .

ونوه المدير العام بدور برنامج الغذاء العالمي والمؤسسة الطبية الميدانية في تقديم هذه المساعدات الغذائية التي ستمكن الكثير من الأسر المتضررة بسبب الوضع المعيشي المتدهور من تأمين احتياجاتها الغذائية اليومية .

وأوضح المهندس عبد الله علوي الكاف مساعد ضابط مشروع الأمن الغذائي بوادي حضرموت أن آلية توزيع هذه المساعدات تمت بالتنسيق مع السلطات المحلية وتشكيل لجان مجتمعية على مستوى المديريات والمربعات والقرى .

حضر فعالية التدشين الشيخ برك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي وأحمد باحمالة منسق المديريات لبرنامج الأمن الغذائي بالوادي وعبد القادر صلاح باغوزة منسق المشروع بمديرية ساه .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: