مجتمع مدنيمحليات

محلية #الانتقالي بالقطن تشكل لجنة للتواصل مع المنقطعين

8888
Aa

القطن (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن بمحافظة حضرموت اجتماعها الدوري مساء يوم الاربعاء 27 مارس الجاري بحضور الاخوة/ محمد باتيس رئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة ومحمد الكثيري عضو الهيئة التنفيذية .

وفي الاجتماع الذي ترأسة الاخ / محمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية بالقطن وحضره نائبه الشيخ عبدالعزيز البكري تم استعراض جملة من الانشطة والمستجدات وخطة شهر مارس ونشاطتها المنفذة ومنها الدورة التدريبة لرؤساء الادارات ومساعديهم الهادفة تفعيل وتطوير الاداء التنظيمي والسياسي والعمل داخل اوساط الجماهير وتلمس معاناتهم واحتياجاتهم

كما اشاد الاجتماع بزيارة الاخ رئيس قيادة المحافظة د/ محمد بن الشيخ ابوبكر ومرافقيه للاطلاع على عمل القيادة وتذليل الصعاب التي تعترض عملهم مؤكدين ان زيارة القيادة اعطتهم مزيد من الدافعية للعمل بوتيرة عالية .

وتطرق المجتمعون لعدد من المهام ومعالجة ابرز المشكلات وايجاد الحلول لها ومعالجتها واقروا تشكيل لجنة للتواصل مع المنقطعين والشخصيات العامة والحراكية الفاعلة والمرأه والشباب الذي لم يستوعبها تشكيل القيادات المحلية والمطالبه بتوسيع هذه التشكيلات في اطار تكوينات المجلس الانتقالي لاحقا.

كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه وتحدث الاستاذ / محمد باتيس حول الاثر الايجابي لجولة رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي واخوانه من قيادات مجلس الرئاسة والوفد المرافق على الصعيد الدولي والاقليمي .

aser

مشيداً بالنزول الميداني لرئيس قيادة المحافظة لعدد من مديريات الوادي ونجاح تلك الزيارات التي تعد الاولى منذ تأسيس واشهار القيادات المحلية في المديريات .

واكد على ضرورة تفعيل وتطوير الاداء التنظيمي والجماهيري باعتبار ان اي عمل تنظيمي هو القاعدة والاساس والانطلاقة الصحيحة في كل الاعمال للوصول وتحقيق الاهداف المرجوة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: