مجتمع مدنيمحليات

#دورة تدريبية لرفع القدرات والكفاءات لرؤساء الادارات المختصة بـ”محلية” #القطن

8888
Aa

القطن (حضرموت21) خاص 

برعاية الدكتور / محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت نظمت القيادة المحلية ( الادارة التنظيمية ) بمديرية القطن وبمشاركة الدائرة التنظيمية بالمحافظة مساء يوم الاربعاء 27 مارس الجاري نظمت دورة تدريبية لرؤساء الادارات المختصة ومساعديهم في مجال ( اعداد الخطط وكتابة التقارير ) نفذها الاستاذ / محمد صالح باتيس رئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة وتلقى عشرون مشاركا في الدورة معارف ومهارات حول طرق واساسيات اعداد الخطط التنظيمية وكتابة التقارير بأساليب التخطيط العلمية والادارية.

وقد تفاعل المشاركون مع المدرب مستفيدين اكثر من شرح الاسس والايضاح بنماذج من تصميم الجداول عبر جهاز البروجكتر والدليل الارشادي.

وفي مستهل افتتاح الدورة القى الاخ / محمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن كلمة اكد فيها الى أهمية هذه الدورة كونها تهتم بأساس انطلاق العمل المنظم وفق اسس علمية صحيحة .

داعياً المشاركون الى الاستفادة من منهجية الدورة وتبادل الاراء والنقاشات والخبرات لتطوير معارفهم ومهاراتهم وعكسها في عملهم، شاكراً لقيادة المحافظة الاهتمام بالتدريب والتأهيل للكادر.

من جانبه تحدث المدرب / باتيس الى مواضيع الدورة اعدت حديثا وفق اسس واساليب علمية حديثة في مجال اعداد الخطط وكتابة التقارير بإحتراف انطلاقا من حرص قيادة المجلس الانتقالي على تحقيق الاهداف العامة التي يسعى لها والتي يكفل التطوير المؤسسي والتنظيمي لعملنا في مختلف المجالات.

aser

مشيرا بأن النجاحات التي حققها المجلس تستدعي ضرورة العمل المؤسسي على ارساء قواعد العمل المؤسسي المنظم لانجاح المهمة الوطنية الذي اصطلع بها المجلس ، بإعتبار ان اي عمل مؤسسي ينبغي ان يبنى على اسس التخطيط السليم .

حضر افتتاح الدورة الشيخ / عبدالعزيز احمد البكري نائب رئيس القيادة المحلية .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: