مجتمع مدنيمحليات

مدير عام الإستثمار بساحل #حضرموت يؤكد على الجدية في معالجة قضايا الاستثمار ومعوقاته

المكلا (حضرموت21) متابعات 

أكد مدير عام الاستثمار بساحل حضرموت الأستاذ احمد عبدالله منيباري، على أهمية مشاريع الاستثمارات في إنعاش الحياة الخدمية والتنموية بالمحافظة .

مشيرا إلى أن حضرموت بمديرياتها المختلفة تتمتع بمقومات ومزايا إستثمارية ، ينبغي الاستفادة المثلى منها بما يسهم في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ولفت مدير عام الاستثمار خلال زياراته الميدانية لمديريات غيل باوزير والشحر والديس الشرقية إلى أن الهيئة عازمة على تنشيط حركة الاستثمار في المديريات والاهتمام بالمستثمرين وتذليل الصعوبات التي تعترضهم وكذا الجدية في معالجة قضايا الاستثمار ومعوقاته.

وخلال هذه الزيارات تعرف مدير عام الاستثمار غلى الفرص الاستثمارية المتاحة بتلك المديريات .

جديد داخل المقالة

كما عقد لقاء مشتركا ضم المديرين العامين لمديريات غيل باوزير الدكتور عادل حمران، والشحر المهندس آمين بارزيق ، والديس الشرقية الأستاذ ماهر باوزير كرس لتدارس أوضاع الاستثمار والصعوبات التي تواجه المشاريع الاستثمارية في مديرياتهم وكيفية معالجتها.

ويذكر ان مدير عام الاستثمار قد التقي الاسبوع الماضي رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم الجفري بهدف الوقوف أمام الإشكاليات التي تعوق الاستثمار واتخاذ الإجراءات القانونية اتجاهها بما يعزز من فرص وتسهيل الاستثمار وتشجيع المستثمرين الجادين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: