مجتمع مدنيمحليات

ينابيع الخير تدشن #الحملة الطبية لنازحي محافظة #الحديدة في عدن ولحج وأبين

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

بحضور وكيل أول محافظة الحديدة الأستاذ وليد القديمي ، ومدير مديرية البريقة الأستاذ هاني اليزيدي وممثل جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت الشيخ محمد عبيد، دشنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية مشروع الحملة الطبية لنازحي محافظة الحديدة في محافظات عدن ولحج وأبين.

تأتي هذه الحملة بتمويل من  سلطانة آل العبد الغني، وعائشة آل العبد الغني، ومحمد عبدالجليل آل العبد الغني، ووصية محمد سليمان عبدالله الجراح من دولة الكويت الشقيق، وتستهدف ما يقارب (5000) حالة مرضية في المخيمات.

وقال وكيل أول محافظة الحديدة الأستاذ وليد القديمي : ندشن اليوم الحملة الطبية المقدمة من جمعية النجاة في دولة الكويت التي تبذل جهود جبارة تجاه إخوانهم النازحين.

وأضاف أن هذا العطاء ليس بجديد على دولة الكويت التي لها دائماً في إغاثة الشعب اليمني، ومعروفة منذ قديم الزمان بعطائها اللا محدود.

بدوره شكر مدير مديرية البريقة الأستاذ هاني اليزيدي دولة الكويت على الأعمال الإنسانية التي تقوم بها دولة الكويت في اليمن عامة وعدن خاصة، ولها بصمات ملموسة في قطاع التعليم والصحة والمياه في مديرية البريقة تحديداً.

aser

مشيداً بالتدخلات النوعية لدولة الكويت في كل القطاعات ومقدماً شكره لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على دعمهم السخي لأشقائهم في اليمن.

كما شكر رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية الشيخ توفيق محمد حسين جمعية النجاة الخيرية، وكل فاعلين الخير في دولة الكويت الشقيق على لفتتهم الإنسانية ودعمهم السخي لرفع المعاناة عن كاهل إخوانهم النازحين في اليمن.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: