بقية المحافظاتمحليات

#المهرة: تدشين برنامج التفوق الحياتي الجماهيري (2) لتنمية قدرات الشباب

المهرة (حضرموت21) متابعات 

أكدت وكيلة محافظة المهرة لشؤون المرأة الأستاذة خديجة محمد باكريت على أهمية برنامج التفوق الحياتي في خلق فرص عمل جديدة للشباب ورفع قدراتهم ومهاراتهم.

جاء ذلك خلال تدشين برنامج التفوق الحياتي في نسخته الثانية مساء يوم السبت بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الغيضة والذي يقيمه فريق أثر المهرة التطوعي بالشراكة مع مؤسسة أثر التنموية خلال الفترة من 30 مارس حتى 4 أبريل 2019م برعاية محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت.

وأشادت الوكيلة باكريت بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت في دعم برامج تأهيل وتدريب الشباب وإكسابهم المهارات اللازمة ودفعهم إلى سوق العمل، مؤكدةً استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات لإنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه التنموية.

من جانبه دعا مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فايز سهيل بلحاف، المشاركين الإستفادة القصوى من هذا البرنامج واستيعاب المفاهيم التي ستلقى عليهم وتطبيقها على أرض الواقع.

وأوضح بأن برنامج التفوق الحياتي يحظى باهتمام السلطة المحلية وحقق نتائج إيجابية وسيعمل المكتب على إنجاح فعالياته لما من شأنه خدمة المجتمع وتنمية الكوادر البشرية .

وبعد ذلك ألقى رئيس فريق أثر المهرة التطوعي شيخ سعيد باكريت كلمته بالشكر والثناء للشيخ راجح سعيد باكريت لدعمه مثل هذه الدورات التنموية حيث تعد هذه الدورة أول عمل يقوم به فريق أثر المهرة التطوعي التابع لمؤسسة أثر التنموية.

كما قدم رئيس مؤسسة أثر التنموية المهندس عبدالسلام بالجعيد رحب فيها بالحضور وتحدث عن برنامج الدورة ويتكون من ستة أيام وحث الحاضرون علئ الألتزام بالحضور وبعد ذلك كلمة المدرب الاستاذ أمير يحيى شحرة.

ويهدف البرنامج – الذي يقام بتمويل من السلطة المحلية ومؤسسة بن محكيك وعلي مرتاح رعفيت وفندق تاج بلازا ومطعم المعاري وسلامة عرفة – على مدى أسبوع إلى إكساب المشاركين بالعديد من المهارات والمعارف العملية في مختلف المجالات الحياتية الذاتية والإبداعية والتميز والنجاح .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: