مجتمع مدنيمحليات
أخر الأخبار

#فجر_الأمل تسير #قافلة مائية لسكن طالبات #جامعة_تعز وبعض مناطق #النازحين والأحياء المجاورة للسكن

تعز (حضرموت 21) خاص

بتمويل من مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بحضرموت، سيرت أمس السبت، مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية، قافلة مائية استهدفت سكن طالبات جامعة تعز، وبعض مناطق النازحين، و الأحياء المجاورة للسكن، القافلة تكونت من أربعه عشر ناقلة ماء، بما يعادل ” 81000 ” ألف لتر، تهدف القافلة التخفيف من معاناة الطالبات، وتشجيعهن على مواصلة عمليتهن التعليمية.

كذلك تم دعم نازحي تبيشعة، والعفيرة في منطقة عقاقة، و أهالي الأحياء الواقش، والسلخانة المجاورة للجامعة بالمياة المطلوبة والضرورية لهم.

و من جانبه تقدم الدكتور عبدالمولى الوهباني، نائب رئيس المؤسسة فجر الأمل، بالشكر لمؤسسة صنائع المعروف على ماوصفه: ” الأخوة الصادقة، ومساندة صنائع المعروف الدائمة لأخوانهم في محافظة تعز، وذلك من خلال تنفيذ جملة من المشاريع الإغاثية والإنسانية.

كما تقدم بدوره الدكتور رياض العقاب، رئيس الجامعة تعز لشؤون الطلاب بالشكر والعرفان لمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، ومؤسسة فجر الأمل على هذه الحملة، التي قال إنها تأتي في التوقيت المناسب كون المحافظة تمر بأزمة مياة حاده جداً، نتيجة لشحة مياه الأمطار، وجفاف الأبار الجوفية، مما أداء إلى انعدام المياة، وبيعها بمبالغ مرتفعة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: