مجتمع مدنيمحليات

تدشين المرحلة الثانية من #حملة التوعية الصحية حول سرطان #الثدي بـ#شبوة

شبوة (حضرموت21) متابعات 

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق يوم أمس الاثنين فعاليات المرحلة الثانية من حملة التوعية الصحية حول مرض سرطان الثدي بالمحافظة التي تنفذها مؤسسة شبوة للتنمية وحقوق الإنسان بالتعاون والتنسيق مع معهد الدكتور مقلم للعلوم الصحية ووحدة معالجة الأورام بالمحافظة .
وقد دشنت فعاليات الحملة بعقد دورة تدريبية للمشاركات فيها وذلك لإكسابهن المعارف والمهارات اللازمة الخاصة بتنفيذ عملهن التوعوي الميداني .
وفي حفل افتتاح الدورة أشاد وكيل المحافظة لمروق ونائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة احمد باهطير بالدور المتميز الذي تقوم به مؤسسة شبوة للتنمية في خدمة المجتمع بالمحافظة رغم حداثة تأسيسها .
داعيان منظمات المجتمع العاملة في المحافظة إلى الإقتداء بالمؤسسة ونشاطها الحيوي ، مؤكدان على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل تنفيذ وانجاح فعاليات الحملة وتحقيق أهدافها وبما يساهم في تجنيب نساء المحافظة مخاطر مرض سرطان الثدي .
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية وحقوق الإنسان صالح بلال استعداد المؤسسة لبذل قصارى جهودها من أجل الإسهام الفاعل في خدمة القضايا المجتمعية داخل المحافظة وحرصها على ان تظل شريك فاعل مع الأجهزة التنفيذية في سبيل احداث نقلة نوعية في التنمية وحقوق الإنسان بالمحافظة .
مشيرا إلى أبرز المشاريع والأنشطة التي نفذتها المؤسسة في هذا الاتجاه خلال الفترة الماضية .
حضر عملية التدشين مدير عام معهد مقلم للعلوم الصحية سامي الحاج ومدير المشاريع بمؤسسة شبوة للتنمية وحقوق الإنسان احمد الهقل وعدد من قيادات وكوادر الجهات ذات العلاقة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: