أخبار حضرموتمحليات

#المنطقة العسكرية الأولى تصدر #بيان هام بعد #إستهداف طقم عسكري تابع لكتبية #الحضارم

Aa

سيئون (حضرموت21) متابعات 

اصدرت قيادة المنطقة العسكرية الاولى بسيئون بيان يستنكر ويدين العمل الاجرامي الذي استهدف طقم عسكري تابع لكتيبة المهام الخاصة بالمنطقة العسكرية الاولى بعبوة ناسفة زرعت على الخط الواصل بين شحوح وتريس (سوم بن همام) غربي مدينة سيئون.

وجاء في البيان ضرورة التشديد على ان تتوحد كل القوى الوطنية الفاعلة صوب هدف واحد وهو امن واستقرار وادي حضرموت و الاسهام وبشكل فاعل في الابلاغ عن أي معلومات او تحركات لتلك العناصر المشبوهة او الجماعات التي لا يروق لها العيش الا في مستنقعات الدماء .

نص البيان كما ورد :ـ

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى :
(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون )
والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وبعد..
الاخوة المواطنون .. الاخوات المواطنات..
ابناء قواتنا المسلحة والامن بوادي وصحراء م/حضرموت …
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

لقد تابعت قيادة المنطقة العسكرية الاولى الحادث الغادر والاجرامي والجبان والتي نفذته عناصر مأجورة باعت نفسها للشيطان واستباحت دماء ابناءنا الطاهرة .. تلك العناصر التي توكد دائما تبعيتها وانتماءها للشر وسيرها على طريق التخريب والتفجير والتي قامت صباح هذا اليوم الثلاثاء 2/4/2019 م في تمام الساعة 7:00 باستهداف طقم عسكري تابع لكتيبة المهام الخاصة بالمنطقة العسكرية الاولى بعبوة ناسفة زرعت على الخط الواصل بين شحوح وتريس (سوم بن همام) غربي مدينة سيئون

aser

وقد كانت الدورية في مهمة انسانية للمساهمة في تنظيم عمل وحماية لجان منظمات الاغاثة والتي تقوم بتوزيع المعونات لأهالي وادي حضرموت ,وادى هذا الحادث الارهابي الى استشهاد اربعة من ابطال كتيبة المهام التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الاولى واصابة جندي اصابة بليغة تم نقله على اثر الحادثة الى المستشفى لتلقي العلاج.

ان اقدام العناصر الارهابية على القيام بمثل هذه التفجيرات الجبانة والغادرة لم ولن يثنينا عن القيام بواجباتنا في حماية الوطن والمواطن والقيام بالحملات العسكرية التي تستهدف جذور الشر والارهاب ومستمرون باجتثاث هذه الافة القذرة التي استهدفت ابطالنا الشهداء .

كما نشدد على ان تتوحد كل القوى الوطنية الفاعلة صوب هدف واحد وهو امن واستقرار وادي حضرموت و الاسهام وبشكل فاعل في الابلاغ عن أي معلومات اوتحركات لتلك العناصر المشبوهة او الجماعات التي لا يروق لها العيش الا في مستنقعات الدماء .

كما نؤكد اننا لن يهدأ لنا بال حتى نلقن هؤلاء الشرذمة المجرمون دروسا لن ينسوها وسنظل نقتفي اثرهم وندمر اوكارهم بكل ما اوتينا من قوة لنثبت لهم ان حضرموت كافة والوادي والصحراء خاصة لا تمثل حاضنة لمثل هؤلاء القتلة .

وختاما نقدم تعازينا القلبية الى اسر الشهداء الابطال وذويهم ونسأل الله العلي القدير ان يسكنهم الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقين والشهداء ,كما نرجو من الله القدير الشفاء العاجل لجارحانا الاشاوس .

ولا نامت اعين الجبناء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

صادر بقيادة المنطقة العسكرية الاولى سيئون
2019/4/2

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: