مجتمع مدنيمحليات

وكيل أول #حضرموت يستقبل أبطال محافظة حضرموت للدراجات الهوائية

المكلا (حضرموت21) متابعات 

أستقبل وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي مساء أمس بمعية وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب والرياضة فهمي باضاوي ابطال محافظة حضرموت للدراجات الهوائية الذين عادوا من محافظة المهرة بعد ان اكملوا طواف المحبة والأمن والسلام الذي انطلق من مدينة المكلا الاثنين الماضي إلى محافظة المهرة.

وفي اللقاء رحب وكيل أول حضرموت بالابطال والبعثة مشيدا بجهودهم الكبيرة التى رفعت اسم حضرموت المحبة والأمن والسلام ونقلت صورة إيجابية عن شبابها مشيرا الى ان السلطة المحلية ستكون إلى جانب الابطال وكل شباب حضرموت واعدا إياهم بأنه كان من القادم أجمل.

وقدم الشيخ بن حبريش شكره وتقديره للسلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة وقيادة قوات التحالف العربي ومكتب الشباب والرياضة ولكل ابناء المهرة على تعاونهم مع ابطال محافظة حضرموت للدراجات الهوائية وانجاح طوافهم.

من جهته شكر رئيس البعثة خالد برك بن سعيد السلطة المحلية ممثلة بمحافظ حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني على وقوفه مع الشباب ورعايته للطواف مستعرضا تفاصيل عن طواف أبطال الدراجات ومسافته والصعوبات التى واجهت البعثة.

بدوره شكر مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي اتحاد الدراجات الهوائية على انجاز هذا الطواف بنجاح مشيدا باداء الابطال و تضحيتهم وتفانيهم لتنفيذه .

حضر مراسيم الاستقبال مدير التدريب والتاهيل بادراة امن ساحل حضرموت الملازم أول شوقي رجب عمرون والبعثة المرافقة لإبطال الدراجات الهوائية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: