مجتمع مدنيمحليات

مدير عام مكتب وزارة #النفط والمعادن في زيارة تفقدية لشركة #كالفالي قطاع 9

الخشعة (حضرموت21) متابعات 

بتوجهات من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري قام الاخ مدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي والصحراء المهندس رضاء علي باسيف صباح هذا اليوم بزيارة تفقدية الى موقع شركة كالفالي النفطية الواقعة بمنطقة الخشعة مديرية حورة ووادي العين وذلك للاطلاع على سير عمليات الانتاج والصعوبات التي تواجه الشركة .

هذا وكان في استقبال المدير العام المهندس رضاء علي باسيف ومرافقيه الاخوة المهندس ابوالمجد محمد مدير الموقع والمهندس عبدالخالق عبدالمانع مدير التوريدات ومهندسي القطاع واللذين قاموا باعطاء شرح توضيحي لعمليات الانتاج الجاري تنفيذها في القطاع .

وقدمو شكرهم للجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي في تذليل الصعوبات والمشاكل .

كما قام من جانبه مدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن بحث الاخوة مسؤولي ومهندسي القطاع بمضاعفة جهودهم لاستمرار عمليات الانتاج متمنيا لهم كل التوفيق .

بعد ذلك قام المدير العام ومرافقيه بجولة للتعرف على المنشأة وما تحتويه من معدات .

كما تم خلال الزيارة افتتاح مكتب وزارة النفط الواقع في القطاع من قبل المدير العام بمعية مدير الموقع ومدير التوريدات لتسهيل عمل الشركة ورفع التقارير للوزارة والسلطة المحلية وتم تكليف مهامه للمهندس علي صالح باجري كمندون فني لمكتب الوزارة بالوادي .

رافق المدير العام في الزيارة المهندس عبدالله سعيد بارماده مندوب المكتب بشركة كالفالي والمهندس علي صالح باجري المندوب الفني للمكتب في موقع الشركة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: