fbpx
رياضة محلية

أبطال #حضرموت للدراجات الهوائية في ضيافة الوكيل باضاوي


المكلا  ( حضرموت 21 ) خاص 




أستضاف الوكيل فهمي عوض باضاوي ، وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب ، امس الثلاثاء ، في منزله بعثة أبطال محافظة حضرموت للدراجات الهوائية العائدين من رحلتهم لمحافظة المهرة ، والتي قاموا بها نهاية الأسبوع الماضي مشياً على دراجاتهم الهوائية من مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت إلى مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة ، وقطعوا فيها مسافة قدرت ب ” ٤٨٠ ” كم .


 الوكيل باضاوي أشاد بالطاقم  الشبابي الموجود في البعثة ، كما و أشاد بما وصفه : ” التمثيل الرائع لهؤلاء الأبطال لحضرموت في المسابقات الوطنية  ” ، و أشار الوكيل إلى دور مكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت، واتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت في دعم هذه الرياضة ، والاهتمام بها .


وأكد باضاوي على أهمية الألعاب الرياضية المختلفة ، ودورها الكبير في حماية الشباب ، و تسخير طاقاتهم و إبداعاتهم فيها .


و نوّه الأستاذ حسن صالح مسجدي ، مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، لأهمية هذا الرياضة ، وضرورة رعاية هؤلاء الفتية الممارسين لرياضة الدراجات الهوائية .


من جانبه شكر الأستاذ خالد برك ، الأمين العام لاتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت ، الوكيل فهمي باضاوي على حسن الضيافة ، وعلى متابعة وتشجيعه للحركة الرياضية بالمحافظة ، كذلك تقدم بالشكر للأستاذ حسن مسجدي ، وأعرب عن تمنيته لهما بدوام التوفيق والنجاح في المهام المؤكله إليهما .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: