fbpx
آراء وحواراتأخبار حضرموتخبر رئيسي

باغريب لـ “#حضرموت21 ” لابد ان تخرج قوات الاحمر من وادي حضرموت لا نها هي من تقتل أبناءنا

تريم (حضرموت21) خاص 

تتوالى الإدانات من قبل النخب الساسة والمثقفين من حضرموت ومحافظات الجنوب عامة .

وأدانت تلك النخب العملية الارهابية الجبانة التي راخ ضحيتها 4 شهداء وعدد من الجرحى بعد استهداف دورية امنية تابع لكتيبة الحضارم .

وفي تصريح لعضو الجمعية الوطنية ونائب لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية أ : خالد باغريب

 قال فيه …

خالد باغريب عضو الجمعية الوطنية ونائب لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية

 اليوم ونحن نودع شباب حضرموت الذين طالتهم ايادي الغدر والخيانة الايادي الاثمة في حق نفسها وحق حضرموت نقول لهم ارحلوا عن ارض وادي حضرموت فقد انكشفت لعبتكم واصبحت لا تطاق فانتم عصابات القتل المأجور فلا دين لكم وانتم خدام اسيادكم لا اقل ولا اكثر فلا مبدا تستندون اليه همكم قتل النفوس البريئة التي احبت وطنها وناضلت لتحافظ عليه وتسهر لأجل ان يكون امن مستقر.

 

واضاف باغريب ان طيور الظلام ضلت تتربص بحضرموت واهلها بان لا تقوم لهم قائمة اقتصادية او عسكرية وعليه فان ابناء حضرموت لن يسكتو على هذه المهزلة وسوف يناضلون لأجل اخراج محتل لازال يجثم على صدور وادينا الحبيب.

وقال باغريب في تصريحه الخاص لـحضرموت21 ان اليوم سياتي ولابد ان تخرج اذناب قوات علي محسن من حضرموت وترحل بأسرع ما يمكن لا نها اثبتت ومن دون شك انها هي من تقتل ابائنا او تعين على قتلهم بصمتها وعدم القيام بواجبها.

وطالب باغريب في تصريحه قوات التحالف على راسها الامارات والسعودية ان تعي ما يعانيه سكان وادي حضرموت من تردي الامن وتأخذ بأيدي ابنائه لكي يتولوا هم بأنفسهم مهمة تامين منطقهم وينعموا بالأمن والامان. 

رحمه الله شهداءنا.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: