محليات

محافظ #المهرة يناقش مع اللجنة الفنية من وزارة الزراعة وضع دراسات للحواجز المائية وأضرار لبان ويؤكد تفعيل الاستثمار الزراعي

Aa



المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 




aser

ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء امس مع اللجنة الفنية من وزارة الزراعة والري التي تزور المحافظة حالياً للاطلاع على احتياجات القطاع الزراعي بالمحافظة والأضرار التي تعرض لها جراء  العاصفة المدارية لبان في منتصف أكتوبر 2018م. 


ورحب المحافظ باللجتة الفنية من وزارة الزراعة، مثمناً الاهتمام الذي يبديه معالي الوزير في التعرف على حجم الأضرار وتقديم سبل الدعم والمساعدة وإقامة المشاريع والمنشآت التي تحتاجها المحافظة. 

وخلال اللقاء – الدي حضره مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة – اطلع المحافظ أعضاء اللجنة  على أوضاع القطاع الزراعي بشكل عام واحتياجات المحافظة والمزارعين من المشاريع والخدمات، مؤكداً على أهمية وضع الدراسات الفنية للحواجز المائية والسدود وحواجز التهدية لحمايه التربة الزراعية من الانجراف و الحفاظ على مياه الأمطار والسيول الموسمية التي تذهب  إلى البحر دون الاستفادة منها، ورفع دراسات خاصة بالاستثمار الزراعي بشقيه النباتي  والحيواني واستقطاب المستثمرين.

وابدى استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين لجذبهم باعتبار المهرة محافظة واعدة بالاستثمار الزراعي وأرض خصبة وتنعم بالأمن والاستقرار.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: