بقية المحافظاتمحليات

إدارة #شرطة السير بمديرية #الغيضة تضبط عدد من #الدراجات النارية #المخالفة ضمن #حملة مرورية موسعة

الغيضة (حضرموت21) متابعات

ضبط إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة عدد من الدراجات النارية المخالفة والتي تسبب ازعاجاً للمواطنين ضمن حملة مرورية موسعة تستهدف القضاء على هذه الظاهرة، تنفيذا لتوجيهات مديرعام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري واستنادا إلى شكاوى المواطنين والمخالفات المتكررة.

وأوضح الملازم حسين المراني مدير شرطة السير بمديرية الغيضة الحملة تستهدف الدراجات النارية التي تستخدم أصوات (الشكمانات ) المزعجة والتي لم تلتزم بالضوابط المرورية وتقف في الأماكن الممنوعة وتتسبب في عرقلة حركة السير، موضحاً بأنه تم ضبط ١٣ دراجة منها ٦ دراجات تحمل آلة الشكمانات المزعجة.

وأكد بأنه لن يتم إطلاقها الا بعد نزع مكبر الصوت فيها، مشيرا إلى العمل يتم بوتيرة عالية وتحت إشراف مباشر من قبل مدير عام شرطة السير وفقا و توجيهات مدير عام الشرطة العميد مفتي صموده سعياً للعمل على تعزيز الروح المعنوية لكل العاملين بإدارة شرطة السير من خلال فك الاختناقات المرورية وتطوير العمل المروري في شوارع مدينة الغيضة .

من جانبه أشار مدير عام شرطه السير بالمحافظه العقيد سالم عمر الكثيري بانه سيتم المتابعة المستمرة وستعزز من دور هذا العمل الجبار، الحملة الأمنية الموسعة المقرر تدشينها الاسبوع القادم بالتزامن مع تدشين العمل في افتتاح فرز النقل الجديدة وستمكن شرطة السير من تحقيق نقلة نوعية لتنظيم حركة السير ورفع الاختناقات المرورية وترقيم السيارات وضبط المظاهر العشوائية.

جديد داخل المقالة

هذا وقد المدير العام على العمل بروح عاليه وترسيخ النظام والقانون وصبظ المخالفين لإظهار العاصمة الغيضة بصورة حصرية جميلة، مشيدا بالنجاح الذي تحققه حملة ضبط الدراجات النارية المخالفة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: