أخبار شبوةمحليات

تنفيذية انتقالي #شبوة تناقش تقارير إنجاز الإدارات للفصل الأول من العام 2019

شبوة ( حضرموت 21 ) خاص


<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px;font-family: STC-ar;font-size: 15px;line-height: 21.4286px”>عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري بمقر المجلس في عاصمة المحافظة عتق، برئاسة الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، وكرسته لمناقشة عدد من التقارير المدرجة في جدول أعمالها، من بينها تقارير الأداء والإنجاز لإدارات الهيئة للفصل الأول من العام 2019م.

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px;font-family: STC-ar;font-size: 15px;line-height: 21.4286px”>واستعرض الاجتماع  في بداية الجلسة محضر الاجتماع السابق، كما ناقش التكليفات المنفذة وغير المنفذة، واستمع إلى كلمة توجيهية من قبل رئيس القيادة، جدد فيها تأكيده على أهمية رفع مستوى أداء القيادة المحلية في المحافظة والمديريات. 

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px;font-family: STC-ar;font-size: 15px;line-height: 21.4286px”>وناقش الاجتماع أيضاً الجوانب السياسية والتنظيمية بالمحافظة وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات.

<

p style=”margin-right: 0px;margin-bottom: 10px;margin-left: 0px;font-family: STC-ar;font-size: 15px;line-height: 21.4286px”>

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: