fbpx
رياضة محلية

 إثر فوزه على نادي “المكلا” بهدفين مقابل هدف .. “الريدة” المستضيف يحسم تأهله لدور الثاني من  بطولة الفقيد السقطري

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الاعلامي:

 


تأهل نادي الريدة، مستضيفه بطولة بطولة الفقيد المهندس عوض سعد السقطري،  الى الدور الثاني،  بعد فوزه الصعب الخميس على نادي المكلا، بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات المجموعة الاولى من البطولة التي يرعاها محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، ومحافظ محافظة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، وتنظيم نادي الريدة الرياضي. 


سيناريو المباراة  منذو بدايتها اظهر الشوط رغبة النادي المستضيف نادي  في كسب نتيجة المباراة وحسم تأهله ، من خلال طريقة لعب المدرب الدكتور باعباد بثلاثة مهاجمين مما شكلا الضغط على مدافعي نادي المكلا ، و تحصل مهاجمو الريدة على العديد من الكرات الخطرة التي لم تعرف طريقها للمرمى..نادي،المكلا اعتمد على الهجمات المتردة التي لم تشكل اي خطر على خط ظهر نادي الريدة  بقيادة الكابيتانوا رمزي الصافي. 

 


الشوط الثاني كان مغاير ،عن سابقه وظهر فيه نادي المكلا بصورة مختلفة، وكان لاعبوه اكثر حضور، غير إن الريدة أصر  على كسب نتيجة المباراة، ومن كرة منسقة في الدقيقة الـ49من الجهة اليمنى عبر الظهير أيمن الصافي والمهاجم السريع رامي سعيد ومتابعة أكثر من رائعة من رمانة خط الوسط الريداوي الكابتن محمد الدوشي معلنآ هدف السبق الأول لناديه ، وسط فرحة هستيرية في مدرجات ملعب الفقيد السقطري من جماهير الأحمر المشقاصي

لم تمضي افراح  سوى 4 دقائق من أفراح المستضيف وتحديدآ في الدقيقة الـ 53 هز  المهاجم محمد بكير الشباك حرزآ   هدف التعادل لنادي المكلا .


وفي منتصف الشوط الثاني أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه لاعب نادي المكلا محمد باتوفيق ، ورغم ذلك لعب المكلا بثقة وأريحيه وشكل خطوره على مرمى الخصم ولكنها لم تستثمر..

مدرب الريدة الدكتور باعباد أجرى عدد من التغييرات التكتيكيه، أثمرت عن هدف الفوز الذي احرزه  المباراة البديل  كامل الجريري زف البشرى السارة لجماهير الريدة من تسديدة محكمه ، مودعآ ثلاث نقاط مهمه في رصيد ناديه ليحسم تأهله لدور الثاني 


جائزة أفضل لاعب تحصل عليها لاعب نادي الريدة الظهير العصري أيمن الصافي مقدمة من راعي الجائزة الحصري، ملتقى المهرة للسفريات والسياحة.. فيما قدم مندوب محافظ محافظة المهرة الأستاذ علي عوض باكريت، جائزة محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت، للاعب أحمد عمر باكردس من نادي المكلا. 


وعلى هامش المباراة – التي حضرها مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بمحافظة المهرة الأستاذ رشدي معيلي – نقل مندوب محافظ محافظة المهرة، تحيات المحافظ الشيخ راجح باكريت، إلى الأستاذ عمر أحمد الجفري مدير عام مديرية الريدة وقصيعر، وعنه إلى اللجان التنظيمية للبطولة، معبراً عن بالغ سعادته بجودة التنظيم والتفاعل الجماهيري، ومؤكداً وقوف المحافظ باكريت خلف الأخوة في مديرية الريدة وقصيعر ومساندتهم في مختلف المجالات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: