محليات

وكيل #المهرة للشؤون الفنية يرأس إجتماعاً مشتركاً لمناقشة المخططات الأولية لمشروع مدينة #قشن الجديدة

المهرة ( حضرموت 21 ) خاص




ترأس وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي الخميس ، بمعية مدير عام مديرية قشن إجتماعاً مشتركاً ضم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس خالد العماد ونائب مدير هيئة الأراضي بالمحافظة الأستاذ سالم بن طريقه والفريق الإستشاري الهندسي وذلك لمناقشة المخططات الأولية لمشروع مدينة قشن الجديدة.


وكرس اللقاء، مناقشة المشاريع الإستثمارية في مديرية قشن والإطلاع على الشبكة الهيكلية للتصاميم الهندسية للمشروع وإمكانية بناء منشآت أستثمارية وسط المدينة لتنمية المديرية وتحديد مناطق التخطيط ووحدات الجوار بحسب التوسع العمراني للمديرية.


واستمع الوكيل العبودي من المهندسين والفنيين إلى شرح مفصل عن المدنية التي تبلغ مساحتها ( 16 ) كم مربع ، مطلعاً على المخطط العمراني ومكونات المشروع الذي  يضم مناطق تجارية وسياسية وأقتصادية تتضمن  أماكن ومباني للخدمات العامة من مدارس ومراكز صحية ومناطق ترفيهية وأسواق وحدائق ومحلات تجارية تسهم في تحريك الحركة التجارية والأنتاج المحلي بالمحافظة.


وأشار الوكيل العبودي إلى حاجة المحافظة لمثل هذه المشاريع الأستثمارية التي تساعد على النهوض بالمحافظة من خلال خلق فرص عمل والالتزام بالمخطط الحضري للمدينة واعطاء نماذج رائعة للمظهر العام للبناء وتسهم في تعزيز عملية زيادة الانشطة والاستثمارات والتنمية  بالمحافظة في شتى المجالات.


أكد الوكيل الفني حرص محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على سرعة تطبيق هذه الدراسات على أرض الواقع ضمن المخططات المستقبلية للسلطة المحلية في تبني مشاريع إستثمارية نموذجية للنهوض بالمحافظة أقتصادياً وسياحياً وتجارياً وفق تطلعات السلطة المحلية وخططها التنموية في إطار مرحلة أعمار المحافظة ، مبدياً أستعداد السلطة المحلية في تقديم كافة التسهيلات للبدء في تنفيذ هذا المشروع الأستثماري الحيوي.


حضر اللقاء، أمين عام مديرية قشن الأستاذ سالم عيسى عفرار والأستاذ محمد عبدالله الجيلاني مدير مكتب الأشغال والطرق بالمديرية وعدداً من المهندسين والفنيين المختصين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: