مجتمع مدنيمحليات

إنطلاق #الرحلة الترفيهية لابناء #الشهداء في العاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) خاص – عبدالسلام هائل – تصوير – زكي اليوسفي 

برعاية المهندس /احمد بن احمدالميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرالداخلية ومعالي وزير الشباب والرياضة / نائف البكري . وعبدالسلام باثواب  وحدائق فن سيتي.وتحت شعار:
( فرحتهم سعادة وطن ) 
دشنت مؤسسة الرسالة للتنميةالاجتماعية والثقافية صباح اليوم بحديقة فن سيتي بمديرية صيرة الرحلة الترفيهية الرابعة للأيتام من أبناء الشهداء بمحافظة عدن  وبمناسبة يوم اليتيم العربي.
بحضوروكيل محافظة عدن المهندس / غسان الزامكي الذي عبر عن سعادته بمشاركته تدشين الرحلة الترفيهية لأيتام الشهداء  في مدينة عدن مشيدا بدور الرعاة والداعمين وفي المقدمة معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة وحدائق فن سيتي والذي تكلل بإقامة  هذه الفعالية الكبيرة في ضل ماتشهده العاصمة عدن من دعم واهتمام من قبل فخامة الرئيس / عبد ربه منصور هادي ومحافظ عدن / احمد سالم ربيع .
واشار الوكيل الزامكي الى الاهمية التي تمثلها الفعالية في غرس البسمة والفرحة على وجوه الايتام الذين ضحى اباؤهم بدمائهم وأرواحهم رخيصة من أجل ان نحيا بحرية وكرامة .
من جانبه اكد مدير عام ادارة تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة / عبدالله عبدالقادرالبكري اهتمام قيادة الوزارة ممثلة ممثلة بالدكتور / نائف البكري وزير الشباب والرياضة بإقامة وتنظيم الرحلة الترفيهية لايتام الشهداء بالعاصمة عدن كأقل واجب نقدمه لابناء الشهداء الذين رسموا لنا البسمة بدمائهم الزكية في تحرير مدينة عدن من الانقلابيين  .
واوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية  / محمدعبدالواسع ان هدف الرحلة الترفيهية  والتي شارك فيها نحو (١٢٠٠) من الأيتام  مع ذويهم من ابناء الشهداء ومن جميع  مديريات العاصمة عدن الى زرع البسمة والفرحة في وجوه هؤلاء الايتام الذين فقدوا اباءهم ومن يعولهم .
واشار الى اهمية فعاليات الرحلة  والمتمثل في اقامة مارثون رياضي ومسابقات ثقافية واغان والعاب ترفيهية متنوعة .مشيدا بدعم ورعاية الرعيين للرحلة الترفيهية.
وقد تم تكريم الفائزين بالمارثون الرياضي  والشخصيات والجهات الداعمة و مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية المشاركة في تنظيم هذه الفعالية المميزة والتي اضحت تقليدا سنويا تنظمه مؤسسة الرسالة  بمناسبة يوم اليتيم العربي .
كما شارك وكيل محافظة عدن المهندس / غسان الزامكي ومديرعام تنمية الشباب عبدالله عبدالقادرالبكري والمدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة / محمد عبدالواسع  الاطفال اليتامى في غرس عدد من الشتلات  تعبيرا عن الإرادة الصلبة للايتام من ابناء الشهداء في الاسهام بزراعة الحياة والنهوض بمدينة عدن وبناءالوطن  من جديد .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: