مجتمع مدنيمحليات

كلية الهندسة والبترول بجامعة #حضرموت تحصد مراكز أولى في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن

المكلا (حضرموت21) خاص – أحمد بوعابس

اختتمت صباح اليوم السبت فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الثامن بقاعة “الأديب علي هود باعباد” في رئاسة جامعة حضرموت بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور “محمد سعيد خنبش” ونائبه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور “سالم مبارك العوبثاني” وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
وتخلل الحفل الختامي تتويج للفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الرياضية والفعاليات الطلابية.
حيث حصد جناح كلية الهندسة والبترول المركز الاولى في المعرض العلمي على مستوى أجنحة الكليات في المعرض، وأيضا حصلت الكلية على المركز الأول في المؤتمر العلمي الرابع.
وفي المسابقات الرياضية توج الطالب “عبدالعزيز بكير” بطلا في لعبة البلياردو، والطالبة “رحيل بامهدي” بطلة في لعبة الشطرنج للبنات، والطالب “محمد العيدروس” وصيفا في لعبة الشطرنج، والطالب “أحمد بارجاء” وصيفا في لعبة تنس الطاولة.
وعلى مستوى جوائز الجامعة حصد الطالب “عبدالرحمن بارضوان” المركز الثالث في مسابقة منشد الجامعة.
 وبارك عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور “عامر بن مرضاح” الطلاب والطالبات المشاركين والحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن وما حققوه من رفع اسم الكلية على مستوى الجامعة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وللكلية التقدم والازدهار ، شاكراً كل الجهود المبذولة من ادارة الأنشطة الطلابية واللجنة المنظمة وأعضاء الاتحاد والجمعيات والطلاب المشاركين وكل المساهمين في إنجاح الفعالية.
وبدورهم قدم طلاب كلية الهندسة والبترول المشاركين في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن الشكر والتقدير لرئاسة جامعة حضرموت المتمثلة في الأستاذ الدكتور “محمد سعيد خنبش” ونائبه لشؤون الطلاب الاستاذ الدكتور “سالم مبارك العوبثاني” ونوابهم لإتاحة لهم الفرصة في هذه النشاط الطلابي .
كما قدمو خالص الشكر والامتنان لعمادة كلية الهندسة والبترول والمتمثلة في العميد الدكتور “عامر بن مرضاح” ونائبه لشؤون الطلاب الدكتور “فهد جوهر” وكذلك ادارة الأنشطة الطلابية بالكلية واللجان المنظمة على دعمهم المادي والمعنوي ومساندتهم ومتابعتهم طوال أيام الفعالية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: