fbpx
مجتمع مدنيمحليات

بانخر وباعارمة يدشنان #إمتحانات إنهاء العام الدراسي 2018 / 2019م بمدارس دوعن

دوعن (حضرموت21) متابعات 

قام صباح اليوم الأثنين الأستاذ سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن ومعه الأستاذ سالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن بتدشين إمتحانات النقل لإنهاء العام الدراسي 2018 / 2019 م في عموم مدارس المديرية من خلال زيارتهم لثانوية المصموم بصيف .

وخلال جولتهم على القاعات الإمتحانية التي رافقهم فيها الاستاذ / عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام وسالم سليمان بانخر رئيس قسم الإمتحانات بإدارة التربية بالمديرية أثنى مدير عام مديرية دوعن على الجهود التي بذلتها إدارة التربية بالمديرية والإدارات المدرسية والمعلمون والطلاب وأولياء الأمور لإنجاح العام الدراسي وحرص الجميع على الإهتمام بالتعليم والسعي لإبراز ذلك على مستوى محافظة حضرموت .

بينما تحدث مدير إدارة التربية والتعليم بدوعن عن ماحققته المديرية في مجال التحصيل العلمي خلال العام الدراسي الحالي وتحقيق طلاب دوعن نجاحات على مستوى الانشطة اللاصفية بالمحافظة وكل هذا أتى بفضل جهود جميع العاملين في القطاع التربوي من إدارات والمعلمين والطلاب .

ويتقدم لإمتحانات 12782 طالب وطالبة وتلميذ وتلميذة منهم ( 11596 تلميذة وتلميذة في مرحلة التعليم الاساسي 6685 ذكور و4911 أناث و 1186 طالب وطالبة في القسم الثانوي منهم 803 ذكور و383 إناث ) .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: