مجتمع مدنيمحليات

“#الهلال الأحمر الإماراتي” يوزع مساعدات غذائية على اهالي مديرية #الديس الشرقيه

الديس الشرقية (حضرموت21) خاص – علي الجفري – تصوير – احمد بانافع

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإغاثية والغذائية على أهالي محافظة حضرموت في إطار جهود الإمارات الإنسانية في” عام التسامح ٢٠١٩ “على مختلف الأصعدة التنموية والخدمية لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وتهدف الهيئة من وراء توزيع السلال الغذائية التي تتواصل قوافلها مختلف مناطق حضرموت والمحافظات المحررة، تنفيدا لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الامارات، الى ايلاء كل الرعاية والتقدير للشعب اليمني في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي هذا الشأن وزعت الهيئة اليوم عدد (500) سلة غذائية بمعدل ( 40 طن و 350 كيلو ) مستهدفا ( 2500 ) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه في مناطق ثوبان وصويير وهوبورك وحلفون بمديرية الديس الشرقيه بحضرموت.

وعبر أهالي المديرية عن شكرهم وبالغ تقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها الموجود على الأرض الذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف مناطق محافظة حضرموت..مثمنين لدولة الإمارات قيادة وشعباً هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة وانعدام فرص العمل ومصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر.

جديد داخل المقالة

يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019 في محافظة حضرموت بلغت ( 9,667 ) سلة غذائية بمعدل ( 780 طن و 126.9 كيلو، استهدفت ( 48,335 ) فرداُ من الاسر المحتاجة والمتضررة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: