بقية المحافظاتمحليات

مدير عام مديرية شحن بـ#المهرة يفتتح مشروع ترتيب النقليات البرية من وإلى المديرية

المهرة – شحن (حضرموت21) متابعات 

قام الشيخ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية شحن الحدودية محافظة المهرة يوم الاثنين بإفتتاح مشروع ترتيب وتنظيم النقليات من وإلى مديرية شحن .

وأكد مدير شرطة السير بالمديرية العميد عبدالرحمن عمر الحامد أن هذا المشروع هو عبارة عن مجمع أو فرزة خاصة بالقواطر والشاحنات الكبيرة المحملة بالبضائع والمواد بمختلف أصنافها يتم تنزيلها أو تحميلها سابقا بطريقة عشوائية في مختلف أرجاء المدينة وبعضها تسبب عرقلة السير والحوادث المرورية المؤسسة موضحاً أن هذا المشروع يهدف إلى ترتيب ونقل البضائع في مكان واحد بإشراف الجهات الأمنية .

من جانبه أوضح رجل الأعمال الشيخ زايد علي الزايدي الداعم لهذا المشروع أن هذه الفكرة تأتي في إطار الإحساس بالمسؤولية وقيام القطاع الخاص بواجبه في التعاون مع قيادة السلطة المحلية بمايخدم المصلحة العامة للمجتمع بشكل عام .

وأكد الشيخ الزايدي أن هذا المشروع الهام سيحد من الإزدحام ويسهل الحركة المرورية في المديرية كما أنه سيحد من التلاعب بالنقليات وسيكون تحت الإشراف المباشر للسلطات الأمنية بالمديرية .

في الوقت ذاته عبر الكثير من أبناء مديرية شحن عن ارتياحهم الكبير لهذه الخطوة التي تساهم في التخفيف من الإزدحام وتسهيل الحركة المرورية بالمدينة مقدمين الشكر والعرفان للشيخ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام المديرية على حرصه الدائم لكل ما يخدم المديرية وأبنائها في مختلف المجالات .

حضر الإفتتاح ،مدير أمن شحن العقيد أحمد مسلم زعبنوت ، وقائد حرس الحدود العميد كامل محمد زعبنوت ، ومدير مكتب الأشغال شحن سالم سعيد سعد زعبنوت ، ومدير كهرباء شحن سعد سعيد ، ومدير البحث الجنائى الملازم رشيد الصلاحي وعدد من المواطنين .

 

الإعلانات
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: