fbpx
مجتمع مدنيمحليات

المؤسسة العامة للكهرباء بساحل #حضـرموت تشن حملات يومية على المنازل والمحلات التجارية المخالفة

المكلا (حضرموت21) متابعات 

قامت إدارة التفتيش الفني بالمنطقة التابع للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت بحملات كبيرة في احياء مدينة المكلا على المنازل والمحلات التجارية وتم ضبط اعداد كبيرة من الاختلاسات والربط العشوائي .

وقال مدير التفتيش بالمؤسسة العامة للكهرباء المهندس أحمد عبداللطيف الشطري ان هذه الحملات شملت مجموعة من الاحياء والمناطق بالمدينة منها احياء أكتوبر وحافة باسويد وجول الشفاء ومنطقة المعاوص وامبيخه وان هذه النزولات سوف تستمر بشكل يومي حسب الجدول المقدم من المؤسسة العامة للكهرباء.

واضاف بأن لجنة التفتيش تضبط كل يوم مابين مائة الى مائة وثمانون مخالفة من قبل المواطنين.

واشار الشطري في حديثه بان المواطنين لا يعيضوا قيمة هذه المخلفات الكبيرة والغير الشرعية والذي تخلف اعباء كبيرة على الجوانب الفنية في المنظومة الكهربائية وان هذه الجوانب لا يحس فيها المواطنين من المشاكل التي تعترض الفنيين في مؤسسة الكهرباء والذي ينظروا فيها بأنها امور طبيعية ولا تنتج عنها أي مشاكل .

مضيفا بان للجنة التفتيش بعد اكتشاف المخالفة حسب نوعية العدادات سكني او تجاري تقدم اشعار للمواطن المخالف لدفع الغرامة على المخالفة.

من جانبه اشاد المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت المنهدس مازن بن مخاشن على الجهود الكبيرة التي يقوم بها مكتب التفتيش بالمؤسسة العامة للكهرباء على المواطنين المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم لوقف العبث والفوضى الذي يخلفوها من حمل كبير على محطات الكهرباء ، مؤكد حرص المؤسسة على مراعاة المواطنين لظروفهم وتسهيل عليهم دفع الفواتير وبالتقسيط المريح ولكن لن تتساهل مع المخالفين والعابثين بمنظومة الكهرباء.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: