رياضة عالميةشباب ورياضة

قبل مباراة #ليفربول القادمة .. كل ما فعله صلاح ضد #تشيلسي

(حضرموت21) رياضة

 يستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض اختبار صعب عندما يحل فريقه السابق تشيلسي ضيفاً على ملعب أنفيلد رود لمواجهة فريقه الحالي ليفربول في قمة الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكسر محمد صلاح صيامه عن التهديف في البريميرليج بالهدف الذي أحرزه في شباك ساوثهامبتون بالجولة الماضية، وذلك بعد فشله بالتسجيل في آخر 6 مباريات على التوالي.

ويسعى الفرعون المصري لمواصلة التهديف في مباراة تشيلسي التي سيخوضها الريدز على أنها مباراة نهائية، كحال باقي مبارياته في البطولة حتى نهاية الموسم، فهو يتربع على صدارة الترتب بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة ضد مانشستر يونايتد.

وسبق لمحمد صلاح هز شباك تشيلسي في عدة مناسبات، حيث خاض أمامه 8 مباريات ونجح في تسجيل 4 أهداف، بمعدل هدف كل مباراتين، بينما فشل في صناعة أي هدف.

وكانت لحظات تألق صلاح ضد تشيلسي عندما كان يلعب في صفوف بازل، حيث أحرز 3 أهداف في شباكه خلال 4 مباريات فقط، مما جعل المدرب جوزيه مورينيو يضمه لصفوف البلوز بعد أشهر قليلة من الهدفين اللذان أحرزهما في دور المجموعات من دوري الأبطال موسم 2013-2014.

وتمكن الدولي المصري من هز شباك تشيلسي في أول مباراة واجهه بها بعد رحيله عن النادي، والتي كانت بقميص ليفربول في ذهاب البريميرليج الموسم الماضي، بعدها خاض 3 مباريات أمام البلوز لم ينجح فيها بتسجيل أي هدف.

وحقق محمد صلاح انتصارين فقط على تشيلسي خلال مسيرته، بينما حل التعادل في مناسبتين، وتلقى 4 هزائم، اثنتين منها كانت بقميص بازل، وتحديداً في نصف نهائي اليوروبا ليج موسم 2012-2013.

الإعلانات
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: