fbpx
رياضة عالميةشباب ورياضة

جوردي ألبا قائداً لـ#برشلونة في مواجهة #هويسكا

(حضرموت21) رياضة 

من المنتظر أن يكون مدافع نادي برشلونة الإسباني جوردي ألبا قائداً للفريق في مواجهة هويسكا يوم السبت لحساب الجولة 32 الدوري الإسباني.
 
وشهدت القائمة استبعاد ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس بقرار فني، وإيفان راكيتيتش، وسيرجي روبيرتو للإصابة، بينما يغيب بيكيه، ولويس سواريز، بسبب تراكم البطاقات.
 
وبغياب قادة الفريق الأربعة ميسي ، بوسكيتس ، بيكيه و سيرجي روبرتو، لذا فبالأقدمية في النادي ، سيتم وضع الشارة على ذراع جوردي ألبا ، الذي وقع للنادي الكتالوني في عام 2012. وفي حال قرر إرنيستو فالفيردي إراحة جوردي ألبا، سيكون تير شتيجن قائداً للفريق ، باعتماد نظام الأقديمة أيضا، حيث وقع في عام 2014.
 
وسيحاول فالفيردي إراحة أهم ركائز الفريق الأساسية قبل مواجهة مانشستر يونايتد الحاسمة في “كامب نو” يوم الثلاثاء القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما كان لقاء الذهاب في أولد ترافورد قد انتهى بهدف لصفر لصالح النادي الكتالوني.
 
وسيحاول برشلونة تحقيق فوز جديد في الليجا يتوقع أن يكون سهلاً على متذيل جدول الترتيب هويسكا، ويقطع خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني، الذي يتصدره بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد الثاني.
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: