أخبار حضرموتمحليات

نيابة عن #قبائل العوامر الشيخ ” سعيد البرك العامري ” يكرم الشيخ ” سالم بن عامر النهدي “

(حضرموت21) متابعات 

في قلوب ووجدان الكثيرين ايات من مشاعر العرفان والشكر لاناس لهم في معمعة الحياة ادوارا ومواقف لم تستطع الحروف ان تعبر عنها ولن ينسيها ترهات الحياة وازمانها بل ستظل محفورة في ذاكرة الزمن كمواقف عظيمة .

ففي اللقاء الذي حضره الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهره في ضيافة قبايل العوامر في منزل الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري قائد حرس الحدود لقطاع العوامر تم خلاله تكريم الشيخ سالم بن عامر النهدي بدرع الوفاء والشكر والعرفان .

وجاء التكريم. المقدم من قبائل العوامر والذي قدمه الشيخ سعيد نيابة عنهم نظير لجهود الشيخ سالم في خدمة قبائل العوامر وكافة القبائل على مستوى اليمن الوافدة الى المملكة العربية السعودية .

من ناحيته اعرب الشيخ سالم بن عامر النهدي عن مدى سعادته بهذه اللفته وقال ان اللسان تعجز عن وصفها في هذه المواقف الكبيرة .

جديد داخل المقالة

وشكر الشيخ سالم بن عامر النهدي كافة قبائل العوامر وفي مقدمتهم الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري وكل من قام بهذا التكريم .

كما شكر الحاضرون مملكة الانسانية حكومة وشعبا وفي مقدمتهم ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لوقفتهم الجادة والحاسمة في استعادة الشرعية في اليمن .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: