مجتمع مدنيمحليات

رئيس القيادة المحلية لـ #إنتقالي أبين يتفقد جامعة ابين

أبين (حضرموت21) متابعات

نفذ رئيس القيادة المحلية لانتقالي ابين الشيخ عبد الله الحوتري يوم أمس زيارة تفقدية لجامعة أبين للاطلاع على سير العملية التعليمية فيها، وكان في استقبالة رئيس جامعة أبين الدكتور محمود أحمد الميسري، والدكتور محمود عاطف امين عام الجامعة . 

واكد الحوتري ان هذه الزيارة تهدف للاطلاع على سير العملية التعليمية في الجامعة ، مشيدا بحفاوة الاستقبال من رئيس الجامعة وطاقمها التدريسي.

وقال الحوتري : ” ان جامعة أبين تعتبر صرح تعليمي يجب الاهتمام بها وتقديم الدعم لهذا المنجز بالفعل وليس بالاقوال.
وثمن دور قيادة جامعة أبين ممثلة بالدكتور محمود الميسري ادارتة لشؤن الجامعة بأقتدار. 

ومن جانبه تحدث الدكتور محمود الميسري رئيس جامعة أبين حول النشاط الثقافي الذي عقدته الجامعة في وقت سابق والاستعداد للانشطة القادمة خلال شهر ابريل، و قدم الميسري شرحا وافيا على مأتم انجازة خلال الفترة السا بقة والحالية. وطاف رئيس انتقالي ابين ورئاسة الجامعة على القاعات والحرم الجامعي للاطلاع على مأتم انجازة من اعادة بناء للقاعات وتجهيزهأ بالوسائل التعليمية الحديثة.

و خلال نزولهم الميداني لوحظ بأن هناك مساحات كبيرة تم الاستيلاء عليها من قبل المقتحمين للحرم الجامعي ، مشيرين ان هذه الظاهرة مسيئة بحق الحرم الجامعي وقسية التعليم.

رافقة خلال الزيارة كلا من الأستاذ محمد أحمد السعدي رئيس دائرة الجرحى في المحافظة، و الأستاذ علي الحكم رئيس الدائرة التنظيمية في مديرية زنجبار .

الإعلانات
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: