fbpx
بقية المحافظاتمحليات

وزير الأوقاف: الابتعاد عن الصراعات هي ما يميز #المهرة

المهرة حضرموت21) متابعات
 أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية أن السلم والسلام والسكينة العامة والبناء والتنمية والإبتعاد عن الصراعات الجارية في اليمن بشكل عام  هي مايميز محافظة المهرة عن غيرها من المحافظات اليمنية. 
 
 وثمن الدكتور عطية الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بقيادة المحافظ الشاب راجح سعيد باكريت في كل المجالات والسير بخطى ثابتة ومتوازنة بين الأمن والتنمية المستدامة .
 
جاء ذلك في كلمته أمام الإجتماع الإعتيادي المنعقد صباح اليوم في قاعة ديوان المحافظة لأعضاء المكتب التنفيذي بالمهرة برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر وذلك لمناقشة الخطة السنوية للمكتب وتقارير بعض المكاتب والمرافق الحكومية .
 
بدوره رحب الأمين العام بن نيمر بهذه الزيارة التفقدية لمعالي وزير الأوقاف والإرشاد وحضوره الجلسة الإفتتاحية لإجتماع المكتب التنفيذي بالمهرة .
 
من جهة أخرى قام الوزير بن عطية بزيارة تفقدية الى مكتب فرع وزارة الأوقاف والإرشاد بالمحافظة واستمع من نائب مدير عام المكتب الأستاذ محمد الشاوش الى شرح مفصل عن عمل المكتب بالإضافة إلى أهم الصعوبات والإحتياجات الضرورية وأشاد الوزير عطية بجهود السلطة المحلية ومكتب الأوقاف بالمهرة وخاصة في مايتعلق بأراضي الوقف وترشيد الخطاب الديني وحماية الأوقاف ومنها منع التهريب التي كان آخرها توقيف واتلاف عدد من الكتب الطائفية القادمة من إيران والمتجهه الى الإنقلابيين .
 
في ذات السياق قام الوزير ومرافقوه بزيارة ميدانية الى بعض اراضي الأوقاف بالمحافظة .
رافقه في الزيارة .. مراد صبيح مدير عام الأوقاف والإرشاد فرع وادي حضرموت و محمد الشاوش نائب مدير عام الأوقاف بالمهرة وعدد من مدراء مكاتب الأوقاف بالمديريات .
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: