محليات

وكيل وزارة الداخلية اللواء احمد علي مسعود يصل #المهرة

المهرة ( حضرموت 21 ) متابعات



وصل الى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة أليلة الماضية وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن والشرطة اللواء احمد علي مسعود ومعه الوكيل للمناطق الشرقية اللواء سعيد العامري ومدير عام المنافذ العميد سعيد الصلاحي في زيارة تستغرق عدة أيام .
يطلع خلالها على الأوضاع الأمنية بمحافظة المهرة ومديرتها التسع.
 وفي طريقة إلى المهرة قام اللواء مسعود ومرافقيه بسلسلة من الزيارات ومنها شرطة تريم وشرطة السوم وشرطة ثمود وشرطة رماه التقي خلالها بالقيادات الأمنية والضباط والجنود في هذه المديريات حيث نقل لهم تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأستاذ أحمد بن أحمد المسيري واطلع الوكيل المساعد على سير العمل الأمني في هذه المديريات واستمع من القيادات الأمنية إلى عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بالجوانب الأمنية والاحتياجات التي تتطلبها للقيام بمهامهم وواجباتهم.
 مؤكدأ على طرحها على وزير الداخلية لمعالجتها مشددا على مواصلة الجهود من أجل استتباب الأوضاع الأمنية ومنع أعمال التهريب والتصدي للخارجين على النظام والقانون. وكان الوكيل المساعد اللواء أحمد علي مسعود قد زار مديرية سيؤن والتقي خلال زيارته بمدير عام أمن وشرطة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن مبارك أحمد العوبثاني وعدد من المسؤولين في الأجهزة الأمنية .
وناقش معهم عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بالهم الأمني مشيدأ بالجهود الجبارة التي يبذلها منتسبي الأمن والاستقرار الأمني التي تشهده سيؤن والتي احتضنت جلسات مجلس النواب الغير عادية التي افتتحها فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله السبت الماضي واختتمت اليوم الثلاثاء بنجاح .

الإعلانات
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: