fbpx
اخبار عدنمحليات

#حزم عدن1 تقيم عرض #عسكري بمناسبه تخرج دفعه جديده من فصيله #الهاون

عدن (حضرموت21) خاص 

ضمن خطة البرنامج التدريب الداخلي للعام 2019 نفذت كتيبة حزم عدن1 صباح اليوم عرضا عسكريا متميزا في معسكر الكتيبة الدائم في بئر احمد معسكر 32 بحضور قيادات الكتيبة يتقدمهم قائد الكتيبة المقدم أحمد محمود البكري ابو اصيل، وقيادات وضباط الكتيبة وسراياها، وبحضور اركان حرب اللواء 15 مشاه العقيد الركن عبدالله محمد قردع وفريق اعلامي وديني من التوجيه المعنوي لقوات الدعم والاسناد. 

العرض العسكري لهذا اليوم اتى اختتام للدورة التدريبية والتأهيلية الخاصة التي نظمتها قيادة الكتيبة لافراد الكتيبة في مجال التدريب لاستخدام مدافع الهاون والاربي جي واسلحة اخرى، وكانت الكتيبة قد نفذت امس الاول مشروع الرماية الحية ضمن مشروع تخرج الدورة، ووزعت خلال الحفل والعرض العسكري شهادات تقديرية لاوائل المبرزين في الدورة والقائمين عليها.

وفي الحفل العسكري اشاد اركان حرب اللواء 15 مشاه بمستوى الاداء العسكري والانضباط الممتاز الذي يتمتع به منتسبي حزم عدن1 واشاد بجهود قيادتها وضباطها المكثفة في رفع مستوى الانضباط واليقضه الامنية وتنفيذ الخطط والبرامج التدريبية والمهام الامنية الموكلة على عاتق الكتيبة في مدينة عدن وفي الاماكن الحيوية والحساسة .

وشكر العقيد عبدالله قردع قيادة التحالف العربي الشقيق بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وقال “لولا تدخل الاشقاء في التحالف ولولا الدعم الاماراتي والسعودي السخي لقواتنا الامنية لما تحرر وطنا وعدن من الارهاب والانقلابيين وسنكون اوفياء للاشقاء نبادلهم الوفاء بالوفاء” .

والقى المقدم احمد محمود البكري ابو اصيل قائد الكتيبة كلمة في الحفل العسكري ثمن في كلمته ع جهود المشاركين في الدورة من افراد كتيبة حزم عدن1 وضباط الدورة التدريبية هذه وحيا الروح المعنوية للافراد والضباط كافة واستطرد تضحيات ومواقف الكتيبة في عدن وابين منذ تحرير الجنوب في 2015م.

وفي سبيل حماية الجنوب الغالي من الارهاب والانقلابيين وجدد العهد للشهداء والجرحى في الانتصار للجنوب مهما بلغت التضحيات والتحديات ووجه القائد احمد محمود ابو اصيل الشكر لشعب الجنوب الابي الصامد المناضل ولقيادة التحالف العربي.

كما القي في الحفل كلمة التدريب القاها العقيد مبارك يسلم والقيت قصيدة شعرية لشاعر الكتيبة الجندي ناصر الحنشي والقيت كلمة قيادة وضباط الكتيبة القاها العقيد حسين محسن وفي نهاية العرض العسكري تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز.

التوجيه المعنوي حزم عدن1
الاربعاء17-ابريل-2019

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: