بقية المحافظاتمحليات

قبيلة كلشات تستضيف محافظ #المهرة وتدين محاولة إغتياله بأشد العبارات

المهرة (حضرموت21) متابعات 

تعبيرا عن سعادتهم بسلامته وعودته إلى المهرة …

عبرت قبيلة كلشات المهرية عن إدانتها واستنكارها بأشد العبارات لمحاولة إغتيال محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وذلك أثناء عودته من محافظة حضرموت ومشاركته في الجلسة الإفتتاحية لإجتماع مجلس النواب في سيئون .

جاء ذلك في حفل مأدبة الغداء الذي نظمته القبيلة على شرف المحافظ باكريت والوفد المرافق له وذلك بمناسبة نجاته من محاولة الإغتيال ووصوله بسلامة الله ورعايته مساء الأمس إلى العاصمة الغيضة .

وفي كلمة الإستقبال هنأ الشيخ صالح بن عليان وكيل محافظة المهرة المحافظ باكريت ومرافقوه بسلامتهم ونجاتهم من هذه الجريمة البشعة التي تهدف إلى الفتنة وإدخال المهرة في صراعات لاحدود لها والمعبرة عن رغبة منفذوها الحاقدون في توقيف عجلة البناء والتنمية التي يقودها المحافظ الشاب راجح باكريت بنشاط وعزيمة منذ توليه قيادة المحافظة إلى يومنا هذا وهذا مايغيضهم ويدفعهم الى إرتكاب هذه الجريمة الشنعاء .

جديد داخل المقالة

في ذات السياق عبر الكثير من الشيوخ والأعيان في قبيلة كلشات عن ترحيبهم بالمحافظ وادانتهم لهذه الجريمة البشعة التي تستهدف الأرض والإنسان وزرع بذور الفتنة في محافظة السلام والأمان معلنين تضامنهم الكامل مع الشيخ راجح باكريت ووقوفهم الدائم والمساند لكل مامن شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمحافظة .

كما ألقيت في الحفل العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن الحدث والحادثة .

حضر مأدبة الغداء عدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء العموم والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: