fbpx
بقية المحافظاتمحليات

الأمين العام للمجلس المحلي بـ #المهرة يدشن توزيع المساعدات الصينية المخصصة للمحافظة

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

دشن يوم الثلاثاء، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، توزيع المساعدات المقدمة من الصين والتي تقدر بـ 50 طن من مادة الأرز.

وخلال التدشين، الذي أقيم برعاية وزير الإدارة المحلية ورئيس اللجنة العليا للإغاثة، عبد الرقيب فتح، ومحافظ المهرة الشيخ راجح باكريت، قال الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة، سالم نيمر، ندشن اليوم توزيع المساعدات الصينية المقدرة 50 طن الأرز، والمقدمة بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة، وإشراف اللجنة الفرعية للإغاثة بالمحافظة وتنفيذ مؤسسة السبيل للتنمية.

وذكر أن المساعدات الصينية، ستوزع عبر اللجنة المحلية للإغاثة ،على الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة.

وأوضح أن السلطة ولجنة الإغاثة المحلية لديها إحصائيات وآلية للتوزيع هذه المساعدات، معبرا عن أمله في الاستفادة من هذه الإغاثة.

ودعا الجهات المانحة والإغاثية إلى زيادة المساعدات لمحافظة المهرة، بالتزامن مع قدوم رمضان، لاستيعاب أعداد أكبر من المحتاجين والنازحين.

وشكر الأمين العام جمهورية الصين الشعبية، على دعمها لليمن.

من جانبه، أوضح رئيس مؤسسة السبيل للتنمية، الأستاذ سالم السقاف، أن المعونة الصينة المخصصة لمحافظة المهرة، يبلغ حجها ألفي كيس من الأرز.

وبين أن المساعدات الصينية ستوزع على مديريات الغيضة وسيحوت والمسيلة، موجها الشكر لجمهورية الصين على دعمها لليمن للتخفيف من الأزمة الإنسانية.

وشكر اللجنة العليا والفرعية للإغاثة والسلطة المحلية على تعاونها وتقديم التسهيلات للمؤسسة.

حضر التدشين وكيل أول المهرة مختار بن عويض الجعفري، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل،فائز علي بلحاف، ومدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، ونائب مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، أحمد بن هول الكبكبي، ونائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي علي سالم بلحاف.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: