أخبار حضرموتمحليات
أخر الأخبار

أمن وشرطة #تريم تضبط عدد من المتهمين بعمليات سرقة خردة والقبض على مطلوب قضائيا

Aa

تريم (حضرموت21) وزارة الداخلية 

القى أمن وشرطة مديرية تريم، القبض على شخصين احدهما يدعى ( ض– ن – س) 18عاما والاخر يدعى(أ – ش – ش) 15عام، بتهمة ارتكاب جريمة سرقة خردة بمنطقة عيديد .
وباشرت الأجهزة الأمنية بعد تلقيها بلاغا من المواطن ( ع – ع – ب) 28 عاما بتعرض حوش منزله لعملية سرقة، باجراءات البحث والتحري عن المطلوبين وتحديد موقعهم حيث تم ضبطهم وبحوزتهم المسروقات.
وخلال التحقيق اعترف المتهمين  بقيامهم بعملية سرقة شنطة بها معدات تصليح وهندسة السيارات من داخل الحوش التابع للمجني عليه.
كما ضبطت الأجهزة الأمنية بتريم متهمين بتهمة سرقة خردة بمنطقة عينات، وهما (ح – س – س) يبلغ من العمر 20 عام و(ص – ع – س) يبلغ من العمر 19عام يسكنان في منطقة عينات.
وتمكن افراد البحث والتحري من تكثيف جهودهم والنزول لعدد من أصحاب محلات الخردة في المديرية ليتبين فيما بعد بوجود الخردة المسروقة في احد المحلات، ومن خلال معرفة الجاني، وضبطه بعد إستدراجه الى محل الخردة المبتاعة له المسروقات ، تجري الجهات المختصة عملية التحقيق مع المتهمين للوقوف امام ملابسات السرقة التي تمت بكسر باب الحوش وسرقة محتوياته 
وفي سياق متصل، استطاعت شرطة تريم القبض على المدعو (م – ع –  ه) يبلغ من 28 عاما من اهالي منطقة الصاري مطلوبا بموجب امر قضائي صادر من محكمة تريم الابتدائية ، بعد ما وردت معلومات لديها إنه يستقل  سيارة نوع هيلوكس قادمة من سيؤن بعملية نوعية وبكمين محكم في جولة الغرف .
وأثناء عملية الضبط قام هذا الشخص ومعه شخص اخر بالاعتداء على رجال الأمن الاشاوش اثناء تأدية واجبهم الأمني، إلا أن رجال الأمن تعاملوا مع الموقف بضبط نفس،وحكمة وأقتدار مكنتهم من السيطرة عليهم وذلك بتعاون المواطنين الشرفاء،هذا وسيتم إستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بشأنهم تمهيدا لإحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل  .
واثنى مدير عام أمن حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني، على الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية بتريم لإستباب الأمن وضبط مرتكبي الجريمة وتعزيز اليقظة العالية في العمل الأمني.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: