مجتمع مدنيمحليات

مدير #البريقة يؤكد أهمية دور عقال الحارات و الشخصيات الإجتماعية في خدمة المجتمع

عدن – البريقة (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على أهمية الدور الفاعل لعقال الحارات والشخصيات الإجتماعية والأعيان في حل قضايا المواطنين مع الجهات ذات العلاقة ، بالإضافة الى نسج علاقة وطيده مع الناس لما من شأنه أن يقوموا بدورهم في خدمة المجتمع .
وناقش اليزيدي خلال لقائه – عدد من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ، وبحضور مدير الأمن السياسي بالمحافظة العميد قائد مساعد ، ناقش بعض القضايا والخدمات التي تمس حياه المواطنين و تلامس احتياجاتهم اليومية ، مبدئاً استعداد السلطة المحلية و التنفيذية بالمديرية بتذليل كافة الصعاب التي تواجه أعمالهم لتحقيق الأهداف المرجوة وفي مقدمتها خدمة أبناء المديرية .
فيما أكد مدير الأمن السياسي العميد مساعد إلى أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية في متابعة وتحسين مستوى الأداء الخدمي والإستقرار الأمني ، لافتاً إلى أن الأمن والإستقرار هو الداعم الأساسي لأي نهوض تنموي أو خدمي .
وقد تحدث في اللقاء عدد من عقال الحارات والذي أتسم بالشفافية والصراحة حول جملة من القضايا الخدمية والتنموية التي تهم مناطقهم ، بالإضافة إلى وضع المعالجات والمقترحات الهادفة لحل مشاكل و معاناة وتوفير إحتياجات ومتطلبات مواطني المديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: