أخبار سقطرى

محافظ #سقطرى يتفقد معسكر الجوية في منطقة موري بالمحافظة

سقطرى (حضرموت21) خاص 

تفقد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس صباح اليوم بمعية مدير عام مديرية حديبو الاستاذ أمجد محمد ثاني معسكر الجوية في منطقة موري بالمحافظة .

وكان في استقباله قائد القوات الجوية العقيد عبدالرحمن الزافني والعقيد ناصر الوريش اركان حرب كتيبة الرادار والرائد منير سعد قائد كتيبة الشرطة الجوية.

وفي كلمة التوجيه للمحافظ محروس نقل خلالها تحايا فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدالربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح الاحمر ودولة رئيس الدكتور معين عبدالملك .

مؤكدا على ما يولُنهم من اهتمام بالقوات المسلحة كونها صمام أمان الوطن الإتحادي الذي اتفق عليه اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني.

واضاف محروس أن اليمن الاتحادية سوف تنتصر بصمود رجال قواته المسلحة على العصابات السلالية والمناطقية ، وسينعم أبناء وطننا الحبيب بالامن والإستقرار والرخاء، وظاف اننا بقيادة المشر عبد ربه منصور هادي ورجال الوطن المخلصون ماضون قدما وبخطى واثقة نحو بناء اليمن الإتحادي الجديد الدولة الاتحادية التي تضمن للجميع حقوقهم.

وحث محروس منتسبي الشرطة العسكرية من ضباط وصف وجنود إلى تعزيز تماسكهم وترابطهم ووحدتهم للحفاظ على الوطن ومشاركتهم في استثباب الأمن بمحافظةأرخبيل سقطرى .

مشيدا بمستوى الجاهزية القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد الشرطة العسكرية.

وفي الزياره قام محروس بجولة في اقسام المحسكر مطلعاً على عنابر المعسكر والأجزاء المتضررة منه جراء الأعاصير.

موجهاً القيادة برفع تقرير لسلطة المحلية عن تكلفة تأهيل العنابر الحالية في المرحلة الأولى فيما يتم تكملة لبقية العنابر على مراحل تالية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: